التخطي إلى المحتوى

هاوس اوف دراجون ايجي بست

كايرو تايمز » رابط مشاهدة مسلسل هاوس اوف دراجون ايجي بست جميع الحلقات مجاناً.
تسريب الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل House of the Dragon عبر ايجي بست وسينما كلوب وشاهد فور يو، حيث أصبحت حلقات المسلسل الخيالي الأمريكي الجديد، يتم تسريبها تباعاً فور عرضها عبر شبكة “HBO”، وحقق العمل نسب مرتفعة من المشاهدة فور عرض أولى حلقاته، وزادت نسبة التقييم بشكل ملحوظ، وبات العمل الدرامي الأعلى متابعة في الولايات المتحدة الأمريكية لما يحتويه من مشاهد أكشن وغموض وإثارة تلك التي يبحث عنها المشاهد في مختلف الفئات العمرية.

واعتاد متابعي سلسلة رواية “بيت التنانين”، على مشاهد الأكشن والتشويق خلال المواسم الأولى منه، ونتيجة لذلك، أصبح العمل مصنف في الصدارة دائماً بالنسبة للملايين حول العالم.

مواعيد العرض والقنوات الناقلة

جدير بالذكر أنه لم يتم الاتفاق مع أي قنوات تلفزيونية فضائية لنقل مسلسل هاوس اوف دراجون في موسمه المثير 2022، حيث يعرض المسلسل فقط وحصرياً عبر شبكة HOB التي تقدم محتواها بشكل مدفوع، ويعرض المسلسل من خلال هذه المنصة بشكل أسبوعي.

كم عدد حلقات مسلسل هاوس اوف دراجون

يشمل مسلسل هاوس اوف دراجون في شكله الجديد 10 حلقات فقط، وتم التحضير للموسم الثاني من الآن، وهناك أنباء ترددت بأنه جاهز للعرض.

هاوس اوف دراجون ايجي بست

يُمكن مشاهدة هاوس اوف دراجون ايجي بست من خلال زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/3T7YMCw، الذي يوفر كافة الحلقات بجودة مرتفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: