التخطي إلى المحتوى

هاوس اوف دراجون ايجي بست – مسلسل house of the dragon egybest

كايرو تايمز » منوعات مسلسلات » هاوس اوف دراجون ايجي بست – مسلسل house of the dragon egybest.
ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل “آل التنين”، الذي يحاكي خيال المشاهد، ويتضمن مشاهدة تشويقية لا تخلو من الإثارة. حيث بثت منصة شاهد فور يو نت وايجي بيست، الحلقة الأولى من العمل، وأصبحت متوفرة الآن للمشاهدة، علماً بأنها مدبلجة للعربية بجودة جيدة.

موعد عرض house of the dragon 2022

كشفت شبكة “HBO” الناقل الحصري لمسلسل “هاوس اوف دراجون” عن مواعيد العرض، حيث تُعرض الحلقة الأولى يوم الأحد (21 أغسطس)، ومن المقرر أن تكون متوفرة على موقع المنصة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت شرق أوروبا. وحتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسل عبر منصة “HBO” يجب أولاً مراعاة  المدة الزمنية في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط التي تتضمن الدول العربية وشمال أفريقيا. يذكر أن “HBO”، أعلنت عن رسوم الاشتراك الشهرية، التي بلغت 15 دولار مع العام الجاري، وأصبح يُمكن للجميع مشاهدة المسلسل من حلالها فور تدشين حساب بها، علماً بأن هذه المنصة تبث على مستوى العالم، وتنقل أعمالها لأكثر من 150 دولة.

ويجدر الإشارة إلى أن “HBO” نجحت في الحصول على حقوق بث وإذاعة حلقات مسلسل هاوس اوف دراجون – house of the dragon، عبر تطبيقها الإلكتروني، ومن المقرر أن تُعرض الحلقات الـ10 كاملين بجودة عالية HD، كما توفر للمشاهد استخدام جميع الجودات التي يرغب بها وصلاً لأعلى جودة ممكنة وهي 4K.

موعد عرض مسلسل house of the dragon – هاوس اوف دراجون في السعودية

من المقرر أن تُذاع الحلقة الأولى من مسلسل “منزل التنانين” الشائع إعلامياً بـ”آل التنين”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية من يوم الأحد 21 أغسطس، ويُعاد في الثانية عشر صباحاً، عبر “قناة أو إس إن مسلسلات فرست إتش دي”، حسب ما ذكره موقع “elcinema”.

موعد عرض مسلسل house of the dragon - هاوس اوف دراجون في السعودية

هاوس اوف دراجون ايجي بست

يبحث الكثيرون من عشاق الدراما الخيالية، عن رابط الحلقة الأولى من مسلسل house of the dragon egybest عبر ايجي بست، خاصةً مع انتشار عديد الأنباء التي تفيد بتسريب الحلقة الأولى عبر الأنترنت. وفي التفاصيل، علم كايرو تايمز أن مسلسل هاوس اوف دراجون المعروف إعلامياً بـ”آل التنين” متوفر حصرياً بجودة جيدة مترجم للعربية من خلال فور يو، وتجدون الحلقة الأولى فور اللجوء إلى هذا الرابط ( https://bit.ly/3T7YMCw )، والذي ستجدون بداخله الحلقة رقم 1 من الموسم الأول لمسلسل “هاوس اوف دراجون” التاريخي، الذي تبلغ مدة الحلقة الواحدة منه ساعة كاملة من الإثارة والتشويق.

ممثلين مسلسل هاوس اوف دراجون

يشارك في بطولة مسلسل هاوس اوف دراجون الشهير أيضًا باسم “منزل التنانين”، لفيف من النجوم، لعل أشهرهم: أوليفيا كوك في دور (أليسينت هايتاور)، وإيما دارسي في شخصية (راينيرا تارجيريان)، وظهور مميز لكلاً من بادي كونسيدين ومات سميث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: