التخطي إلى المحتوى

هاندا ارتشل: نعم مارست الجنس الحقيقي وليس تمثيل مع بطل فيلم عيون
هاندا ارتشل

هاندا ارتشل تعترف نعم مارست الجنس الحقيقي وليس تمثيل مع بطل فيلم عيون، وتابعت فعلت ذلك من اجل نجاح الفيلم حيث قصته كانت تحتم علي فعل ذلك .

تصريح جريء من الفنانة التركية هاندا ارتشل التي تتمتع بجماهيرية كبيرة علي مستوي العالم من عرب واتراك وتركمان وجميع أنحاء العام.

هاندا ارتشل

اليوم تفجر قنبلة صادمة لمعجبيها الذين يقدرون بالملايين حيث تعترف اعترافات خطيرة بممارستها الجنس الحقيقي وليس تمثيل مع بطل فيلم “عيون” .

في اعترافاتها حول الفيلم وفكرته إنها كانت تجسد دور فتاة ضمن الفتيات الذين من يذهبن لاماكن قد خصصت للدعارة بعد الدراسة وفي تلك اللقطات بالفيلم تعرت بشكل كامل وكان الأمر خطيرا بينها وبين بطل الفيلم .

الفنانة أخلصت للدور بشكل مبالغ

وقالت الممثلة التركية الجميلة إنها أخلصت لدورها في الفيلم بشكل كبير وقدمت كل ما في وسعها من اجل نجاحه وهذا أهم شيء كان يشغلها وهو نجاح الفيلم .

وكانت قد صرحت تصريحات جريئة أيضًا حول بعض الأعمال السينمائية الأخري التي سبق لها وان تعرت فيها الأمر الذي اغضب متابعيها من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير .

الفيلم الذي تحت عنوان “عيون ” برغم كل ما قدمته فيه هاندا علي حد قولها من اجل نجاحه فقد اعتبره جوجل فيلم لا أخلاقي لما يحويه الفيلم من مشاهد ساخنة.

وبرغم كل ذلك في المسلسل الشهير الذي  تقوم بدور البطولة فيه هاندا نري انه يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير والكل يتابعه باهتمام كبير.

 

وقصة مسلسل أنت اطرق بابي قصة جميلة جدا حيث تجمع بين الرومانسية والطموح وبين الحب والاستغلال وبين المصالح الشخصية التي تطغي علي كل شيء .

فالبطل يحرم البطلة من المنحة التعليمية لاستكمال دراستها فطلب منها الحب مقابل المنحة.

فوافت علي أن تفعل ذلك وهو تمثيل الحب أمام الأهل لكن وبالفعل بدأت الأمور تسير نحو الحب مدفوع الأجر بشكل طبيعي جدا.

اختلاف الأعمال العربية السينمائية عن الغربية

وحتى لا يعرض نفسه المشاهد العربي للصدمات في ممثلات أجانب عليهم أن يأخذوا مثل هذه الأمور عادي جدا لان تركيا والهند برغم انهم يقدمون أعمال فنية رائعة لكن بالنسبة للقطات الساخنة في الأفلام التي يقدمونها تعبر عادي جدا بالنسبة لهم

وهنا يأتي الفرق بين الأعمال العربية السينمائية وبين الأعمال الغربية ، فيجب علينا أن نشاهد الجميل ونترك الغير لائق بنا .

وكل عمل له طبيعته الخاصة ودائما كواليس العمل تظهر خفاياه والأعمال السينمائية تختلف عن الأعمال الدرامية سواء كان ذلك عن الغرب أم عند العرب .

فنشاهد هاندا مثلا في مسلسل انت اطرق بالي غير هاندا في فيلم عيون باكية وكل دور يختلف عن الأخر في فكرته وقصته وملابسه وكل أمور التي تختلف عن أي عمل آخر من أعمال كل نجم أو نجمة في تاريخه الفني الطويل .