التخطي إلى المحتوى

سبب انسحاب هاندا أرتشيل من مسلسل بيني وبين الدنيا «بسبب جمهورها في الوطن العربي»
هاندا أرتشيل

كان من المقرر أن تقدم الممثلة التركية اللامعة “هاندا أرتشيل”، دور البطولة في “مسلسل بيني وبين الدنيا”، بدلاً من النجمة الجميلة “ديميت أوزديمير”. dünyayla benim aramda المسلسل التركي لذي يُعرض الآن، يشهد عديد الأحداث الساخنة بين بطلي العمل، ويتضمن مشاهد لا تليق للمشاهدين أقل من سن 18 عاماً.

من المقرر أن يُعرض مسلسل بيني وبين الدنيا المعروف بالتركية: dünyayla benim aramda، بدءاً من يوم الأربعاء “14 سبتمبر”، من خلال منصة ديزني بلس. ويحتوى المسلسل على عديد الحلقات، حيث من المتوقع أن تزيد حلقات العمل عن 15 حلقة، وفقاً لما ذكرته تقارير تركية مؤكدة.

المسلسل يُشارك في بطولته بجانب النجمة “ديميت أوزديمير”، كوكبة لامعة من أسماء النجوم المعروفين على مستوى الساحة الدرامية منهم: بوجرا جولسوي، حفصة نور سانجاك توتان، زيرين تيكيندور، متين أكدولجر، إبراهيم سليم، ميليسا دونجيل، علي يوغورتشو أوغلو، زيرين تيكيندور.

انسحاب هاندا أرتشيل من مسلسل بيني وبين الدنيا

كان من المفترض أن تؤدي النجمة هاندا أرتشيل دور البطولة في مسلسل بيني وبين الدنيا بجانب الممثل الوسيم “بوجرا جولسوي”، وكانا سيشكلان قنبلة الموسم. وكشف تقرير تركي، أن هاندا أرتشيل عُرض السيناريو على طاولة الأعمال المؤكدة لتقوم بها، وبعد قرأتها لدورها، وجدت أنها سوف تقوم بعديد الأدوار التي لم تعتاد على أن تظهر بها، وحفاظاً على الشعبية الجارفة التي اكتسبتها من العالم العربي، قررت أن تتخلى عن هذا الدور.

وبحسب صحيفة “aksam”، فإن مسلسل بيني وبين الدنيا، موجه للأشخاص البالغين فوق سن 18 عاماً. وأوضحت ذات الصحيفة، أن المسلسل يبدأ عرضه عبر منصة “ديزني بلس”، من يوم الأربعاء الموافق 14-9-2022.

رائج: هاندا ارتشل: نعم مارست الجنس الحقيقي وليس تمثيل مع بطل فيلم عيون

وقالت مصادر تركية، أن سيناريو مسلسل بيني وبين الدنيا كُتب منذ فترة، ولكن كان صُناع العمل يبحثون عن الأبطال، ويُزعم أن العمل عُرض على كرم بورسين، ولكنه رفض الدور، فور علمه بنية القائمين على العمل بتواجد طليقة هاندا أرتشيل. حيث وافق النجم التركي كرم بورسين على أداء شخصية البطل في المسلسل، وبعد مرور أيام قرر الانسحاب المفاجئ دون طرح أسباب.

قصة مسلسل بيني وبين الدنيا

يحتوى مسلسل بيني وبين الدنيا على قصة مثيرة، ويتضمن مشاهد قبلات وأحضان متكررة خلال الأحداث، وهو من الأعمال الدرامية الموجهة للفئات +18 عاماً. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، حيث يحكي عن الحب والمكائد ومشكلات الحب، بين 4 أشخاص يواجهون تحديات وعقوبات، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة التي لا تخلو من متعة المشاهدة. علاوة على ذلك، فإن المسلسل حاز على ضجة إعلامية بارزة في الأوان الأخيرة، ولعل أبرز ما يميزه أنه يتناول قضايا السوشيال ميديا، ويتحدث عن الرومانسية والحب.

قد يعجبك: مسلسل بينـي وبين الدنيا قصة عشق || الحلقة الأولى HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: