التخطي إلى المحتوى

ديانة هاري ستايلز مسلم أم يهودي وحقيقه دعمه لإسرائيل ضد فلسطين

هل هاري ستايلز مسلم أم مسيحي أو يهودي، فقد تناقلت عدد من الحسابات الإخبارية، مقطع فيديو، يوثق لحظة ظهوره يرمي العلم الفلسطيني، في مشهد أثار حالة من الذعر بين محبيه، خاصةً وأنه يحظى بقاعدة جماهيريه عريقة في الوطن العربي. وانتشر فيديو هاري ستايلز يرمي العلم الفلسطيني كالنار في الهشيم، وسرعان ما تصدر وسم هاري ستايلز يدعم إسرائيل من ضمن الأمور البحثية الرائجة في الساعات الجارية.

وفي التفاصيل، أظهر مقطع فيديو منتشر، هاري ستايلز يرمي العلم الفلسطيني ، وأثار حالة من الغضب العارمة، وسط مطالبات بإلغاء متابعته بعد إعلانه دعم إسرائيل علناً.

هاري ستايلز يدعم إسرائيل

بدأت حملات دعم هاري ستايلز لإسرائيل منذ مايو 2020، وأصبح ميوله تجاه الكيان الصهيوني شائع على وسائل التواصل الاجتماعي ومختلف وسائل الإعلام آنذاك. وكان في 2014، قد أحيا حفلاً غنائياً في إسرائيل، وأظهر كامل دعمه للكيان وقتها.

وأعاد المغني البريطاني الشهير هاري ستايلز (28 عاماً)، واقعة دعمه لإسرائيل مجدداً، بعد ظهوره يرمي العلم الفلسطيني في حفلته الأخيرة، وجرى تداول المقطع بتاريخ 11 أكتوبر الجاري.

هل هاري ستايلز مسلم ما هي ديانته

من جهة أخرى، تصدرت ديانة المطرب البريطاني المثير للجدل هاري ستايلز مسلم أم مسيحي، ترند البحث في الساعات القليلة الماضية. وفي التفاصيل، تبين أنه غير مسلم، في حين ذلك تقرير معلوماتي، أنه ينتمى إلى اليهودية.

وفي يونيو 2020، عبر هاري ستايلز عن رغبته في تعلم اللغة العبرية، وذلك في إطار دعمه للكيان الصهيوني.

ترند اليوم | فضيحة ابراهيموفيتش انستقرام الفيديو المحذوف لزلاتان ابراهيموفيتش عبر ستوري Instagram

ما لا تعرفه عن هاري ستايلز

أسم الميلاد هاري إدوارد ستايلز، ولد ونشأ في مدينة “ريديتش” في ورشستر المملكة المتحدة. من مواليد (1 فبراير 1994)، يصل عمره الآن لـ28 سنة، في حين يبلغ طوله 1.83 سم.

بدأ مسيرته مع الغناء منذ 2010، وتخطت ثروته حاجز الـ50 مليون جنيه إسترليني، وعضواً في مجموعة “ون دايركشن ” العالمية.

أما عن حياته الشخصية، تبين أنه يواعد الشهيرة ” أوليفيا وايلد ” منذ 2021 وحتى الآن، ويقوم بمتابعته على انستقرام أقل من 50 مليون متابعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: