التخطي إلى المحتوى

نيكول طعمة ويكيبيديا من هي و معلومات جديدة عنها
نيكول طعمة ويكيبيديا

نيكول طعمة ويكيبيديا من هي و معلومات جديدة عنها كانت قد ظهرت  اليوم ضمن تريندات جوجل وجميع يريد ان يتعرف على الفنانة اللبنانية نيكول طعمة وكيف كانت بدايتها الفنية ومن الذي اكتشفها ومن الذي اكتشف الموهبة لديها ومتى ولدت وفي أي مكان ولدت وأعمالها التي قدمتها واهم الأعمال ومعلومات كثيره وهامه عنها.

نيكول طعمة ويكيبيديا

نيكول طعمه يا فنانه لبنانيه بدأت مشوار الفني في عام 2005 عندما تم اكتشافها من خلال مسابقه ملكه جمال السيدات وكانت قد حصلت على لقب ملكه جمال لبنان في هذا العام ثم بعد ذلك نظرا لنجوميتها ونظر لانتشارها ونظر لوجودها على الساحة الفنية كملكه جمال لبنان.

نيكول طعمة ملكة جمال لبنان

تم عرض أعمال فنيه عليها لتعمل في مجال التمثيل وقالت قد بدأت ذلك بالفعل في بعد حصول على لقب ملك جمال بعامين في عام 2007 بدأت تعرف على الساحة في من خلال فوازير حزر فزر والتي قدمتها باللهجة العامية في لبنان .

 

كانت تقديمها للفوازير في عام 2013 ونجحت الفوازير  نجاحا كبير جدا وكانت تقوم في هذه الأعمال بدور قمر وتفاعل معهد جمهور بشكل كبير وانسجمت معها وبدأت بعد ذلك تنهل عليها الأعمال الفنية وقدمت أعمال كثيرة نجحت فيها نجاح كبير وعرفت لدى الجمهور من خلال الخطايا صغيره قدمتها في مسلسل 2005 والى يارا في 2010 وكشف الأقنعة في 2011 وأيام الدراسة.

اعمال نيكول طعمة الفنية

هذه الأعمال استطاعت أن تقدمها للساحة بشكل جيد، لأنها ترجمت الواقع اللبناني بكل طقوسه من خلال أعمال درامية تحاكي المجتمع، ودائما العمل الذي يحمل معالم المجتمعات وطقوسها ينجح نجاحا كبيرا، ودائما المجتمع يحب أن يشاهد نفسه من خلال الدراما التي يقدمها تلفزيون بلاده، ومعظم الظروف المجتمعية العربية متشابهة ، لذلك تجد أن المسلسلات العربية بمختلف لهجاتها تجد رواجا كبيرا وتشجيعا من المشاهد العربي .

 

 

قدمت أعمال درامية كثيرة مثل حنين الدم في 2018 و5 ونصف في 2019 والرصيف الغرباء في 2020 وزعيم في 2011 والشيفون في 2011 ورود وممزقه في 2008 كل هذه الأعمال التي قدمتها للدراما كانت سبب نجاحها وسبب نجوميتها وسبب انتشارها بشكل كبير.

 

هذه الفنانة القديرة التي نجحت في تقديم نفسها بشكل كبير على الساحة هي تستحق كل تقدير واحترام وقدمنا لكم نموذج مشرف من نماذج الفنية في لبنان للفنانة الجميلة المعروفة.

 

دائما الفنان الموهوب يكون له قاعدة جماهيريه وحققت ذلك من خلال نجاحها الفني ومن خلال أدائها الفني بشكل تلقائي وبشكله محب للفن هذا الشيء الذي جعلها تتميز وجعلها تظهر على ترند اليوم وجميع يبحث عنها وعن أعمالها ومن هي.

قد يهمك أيضا

من هي زوجة سليمان الملا || سليمان الملا وزوجته وأولاده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: