التخطي إلى المحتوى

نيكول سعفان مواليد .. تعرف على عمرها الحقيقي الآن
نيكول سعفان مواليد

نيكول سعفان مواليد أي تاريخ؟، هذا السؤال الذي يبحث عن إجابته عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على تاريخ ميلاد وعمر عارضة الأزياء المشهورة “نيكول سعفان” التي أثارت الجدل خلال الآونة الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلاقتها بالفنانة المغنية المشهورة “أصالة”.

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن تاريخ ميلاد نيكول سعفان، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور تفاصيل تاريخ ميلادها وكافة المعلومات عنها.

معلومات سريعة

نيكول سعفان هي عارضة أزياء سورية من أرمينيا، من مواليد عام 1998 تبلغ من العمر 22 سنة، ومكان إقامتها الخالي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، تعمل كعارضة أزياء، وكانت دراستها الجامعية في التسويق، اتخذت مجال الفن بعدها.

حياتها

بدأت نيكول حياتها الفنية بعد انتقالها إلى جمهورية مصر العربية في عام 2018، وقامت هناك بالبدء في مسيرتها من خلال حضور العديد من الفعاليات والمؤتمرات السينمائية المختلفة، كما تعرفت على عدد من المخرجين المشهورين أبرزهم المخرج الشهير “طارق العريان”، وعادت بعدها وبصحبتها المخرج الذي تولى اخرج معظم أعمالها الفنية وحتى الآن هو من يتولى الإشراف على أعمالها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم والذي قدمنا لكم خلاله تاريخ ميلاد عارضة الأزياء الشهيرة نيكول سعفان، كما قدمنا لكم كافة المعلومات عنها، ونتابع معكم دائما في موقعكم “كايرو تايمز” أهم المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء العالم العربي في المجالات المتنوعة.

طالع أيضا: نيكول سعفان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام | Nicole Saafan

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: