التخطي إلى المحتوى
نيكول الجميل ويكيبيديا

من هي زوجة ميشال مكتف السيدة نيكول أمين الجميل ويكيبيديا، شخصية عامة لبنانية الجنسية، تشغل منصب رئيس بلدية “بكفيا”، والمسؤول الأول عن النشاطات وكافة الأمور التي تقام داخل البلدة التابعة لقضاء المتن بمحافظة جبل لبنان.

نيكول أمين الجميل ويكيبيديا

إن السيدة نيكول زوجة الراحل ميشال مكتف، واحدة من أبرز النساء اللبنانيات، أثبتت أن المرأة في لبنان قدارة علي تحمل المسئولية، من خلال النشاطات التي قامت بها في البلدة، وكيف نجحت في إدارة الأمور بواحدة من أبرز المدن التي يقع معظم سكانها من فئة الإعلاميين والشخصيات البارزة. كما وتُعد نيكول هي الابنة الوحيدة للرئيس اللبناني السابق أمين الجميل، وأتضح أن لها من الأخوة  (بيار و سامي)، وسبق وأن هزت مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها التلفزيوني، وخطفت أنظار الجميع بإطلالاتها الهادئة واللامعة علي احدي الشاشات اللبنانية المعروفة.

ميشال مكتف السيرة الذاتية

رحل عن عالمنا السياسي اللبناني ميشال مكتف، مساء يوم الجمعة الموافق (18 مارس 2022 – ١٥ شعبان ١٤٤٣ هـ)، علي خلفية إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أدت بحياته داخل مستشفي “سان جورج” في عجلتون، لبنان. وعمل الراحل خلال مشواره العملي، في عدة مناصب مرموقة، وأشتهر بفضل مشروعاته الناجحة، التي ساهمت علي مدار السنوات الأخيرة، في نشاط الشأن المالي والتجاري في الدولة، فهو مؤسس شركة “شحن الدولارات النقدية”، ورئيس مجلس إدارة شركة “مكتف للصيرفة”، أحدي الشركات الأبرز نشاطاً في لبنان. وكان يمتلك صحيفة “نداء الوطن”، التي حصل علي ملكيتها بعد أن واجه بعض التحديات في عودتها إليه مرة أخري، وفي سنة 2018 قرر الترشح إلي الانتخابات النيابية، وكان يأمل في حجز مقعد في المتن على لائحة القوات اللبنانية “المتن قلب لبنان”، ولكنه لم يحصل علي عدد الأصوات الكافي لذلك.

كم عمر ميشال مكتف وزوجته نيكول

يبحث عشرات الأشخاص، عن كم عمر الراحل ميشال مكتف وزوجته نيكول أمين الجميل، وأتضح أن مكتف رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ53 عاماً، كونه كان من مواليد 1969، فيما تبين أن زوجته لا تزال في العقد الرابع من عمرها، ولم يسبق وأن كشفت أي جهة رسمية معلومات دقيقة حول حياته الشخصية أو عمرها بالتحديد.

error: