التخطي إلى المحتوى

حساب نيشا حبيبة جو ليندر لاعب كمال الأجسام انستقرام الرسمي.. رابط الدخول

بعد وفاة جو ليندر، يبحث المئات عن رابط حساب حبيبته “نيشا”، التي أعلنت خبر وفاته الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر متداول منصات السوشيال ميديا وكبرى الصحف العالمية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأعلنت نيشا حبيبة جو ليندنر في منشور من خلال حسابها الشخصي والوحيد عبر “انستقرام”، عن وفاة جو بسبب تعرضه لتمدد مفاجئ في الأوعية الدموية، مما أسفر عن سقوطه جثة هامدة داخل الجيم.

وأشارت نيشا في منشورها، أن جو ليندنر توفي بين ذراعيها، وذكرت أنه قبل وفاته بساعات أهداها قلادة قام بتصنيعها خصيصاً لها.

يذكر أن، NICHA حبيبة Jo Lindner، مدربة كمال أجسام، حاصلة على بطولة تايلاند للعضلات سنة 2021، ونالت لقب “IFBB BIKINI CLASS”،ـ ويتم متابعتها عبر انستقرام بواسطة 157 ألف متابعاً.

نيشا جو ليندر انستقرام

وقبل بوفاته بـ48 ساعة، شارك جو ليندر منشور عبر حسابه في انستقرام، كاشفاً عن عودته لـ”TRT”، وخضوعه لعملية جراحية، وعلق: “عندما خسرت مكاسبي لأنني توقفت عن كل شيء لمدة عام ولكني لم أتمكن بعد ذلك من استعادة مستويات الاختبار الخاصة بي”.

وتابع: “لذا عدت إلى trt. صدقني أنني حاولت التوقف ولكن كن مدركًا أنه قد يكون له آثار طويلة المدى على حياتك. TRT هو التزام كبير ضع ذلك في الاعتبار آخر الموافقة المسبقة عن علم أظهر الكثير من الاختلافات في الحجم”.

وأضاف :”مثل – الانتفاخ وعدم الانتفاخ يمكنك رؤيته في الصدر وما إلى ذلك ، كل ذلك ينحف حتى خصري أصغر في ذلك الوقت. لكي تكون على دراية”.

وأكمل: “لم تترك المقارنة أي مضخة ، كما أن الموافقة المسبقة عن علم الصحيحة هي مضخة ممتلئة. وإلا فإن الأمر أكثر هههه”.

وأختتم: “أيضًا معدتي الآن بسبب جراحة الفتق التي أجريتها الآن هي فتق جديد هناك وهو يجعل معدتي أكبر. بشكل عام ، يجب أن يُظهر هذا المنشور أنه حتى لو كنت طبيعيًا ، يمكنك أن تبدو رائعًا وتحتاج فقط إلى الحصول على الشكل !!”.

حساب نيشا صديقة جو ليندر عبر انستقرام، تجدونه من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.instagram.com/immapeaches/.

التعليقات

اترك تعليقاً