التخطي إلى المحتوى

نيرة اشرف فيديو قتل طالبة المنصورة الأصلي تفاصيل كاملة
نيرة اشرف فيديو ذبح

نيرة اشرف فيديو طالبة المنصورة الأصلي الكامل الذي يبحث عنه الكثيرون وكانت الطالبة في آداب جامعه المنصورة قد تعرضت للذبح من زميلها وتعددت الكلمات حول هذا الموضوع والأخبار ونحن نبحث هذا الموضوع بالتفصيل الكاملة.

فيديو نيره جامعه المنصورة أن تشرع على اليوتيوب وفي مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تويتر دشنا مجموعه من النشاطات هاشتاج بعنوان حق نيره اشرف وكتب العديد من المغردون يطالبون بحق الفتاه المذبوحة كل يوم نشاهد عمليات ذبح وانتقام جديدة على المجتمع المصريات هذا الفيديو وماذا حدث لفتاه المنصورة.

نيرة اشرف فيديو ذبح

فيديو ذبح طالبه المنصورة الذي انتشر وقيل انه على الطريق العام وكانوا يركبان في سيارة ميكروباص وفجاه اختلفوا واشتد الخلاف  بينهما ثم تحول الس شجار ونزل وفي الطريق العام اخرج السكين وقام بذبحها زميلها أمام الجميع .

ذبح طالبة المنصورة

وتعددت كلمات البحث اليوم عن الواقعة منها :  نيرة اشرف،نيرة المنصورة،مقتل نيرة،الطالبة نيرة،نيرة اشرف طالبه المنصورة التي أصبحت الآن حادثه ميديا كلها وجميع يريد أن يتعرف على الحقيقة ويبحث عنها وهناك فيديوهات لجدتها ويتحدث عن أسباب القتل وقالت انه كان يريد ان يتزوجها ولكنها رف ت الزواج منه وهناك البعض قالوا ان الملابس كانت هي السبب وكلمات كثيرة تقال عن نيرا اشرف ولكن الحقيقة لا احد يعلمها حتى الآن برغم أن تم ضبط طالب زميلها لكن التفاصيل الكبيرة سوف تجدون بعد التحقيقات .

تغريدات وبوستات وفيديوهات وتريندات حول الضحية ضحية المنصورة  وكلمات كثيرة  على فيسبوك وادي راشف على الانستغرام وكلمات البحث وحاله من الجدل حول هذا الموضوع نحن ننشر لكم التفاصيل الكاملة من أراء وتعليقات حول هذه الفتاه واليكم الفيديو الذي يوثق عمليه التي راحت ضحية اليوم.

نيرة اشرف

لكن دعونا نتحدث عن الظاهرة التي بدأت تظهر اليوم مع عمليات الذبح كثره عمليه الانتحار عمليات القتل ماذا حدث للشباب هناك من يقولون أن أفلام التي يشاهدونها وهذه الظواهر جديدة على مجتمعنا نتمنى أن تنقرض مثل هذه الأشياء ونتمنى أن تعود الجميلة التي كانت موجودة بيننا والاحترام والتقاليد ولكن سارة فيديو نيره اشرف كل هذه التساؤلات وما زلت تحقيقات مستمرة وما زالت تغريدات مستمرة ولكن نتمنى أن نستفيد من مثل هذه الأشياء ولا تتكرر.

إلا أن مجتمعنا جديد عليه مثل هذه الأمور ونيره اشرف عبد القادر فيسبوك قد فجرت مثل هذه القضايا فتات المنصورة ويبحث عنها الكثيرين باللغة العربية.