التخطي إلى المحتوى

نيرة اشرف عبد القادر شاهد القصة الكاملة واعترافات الجان
نيرة اشرف عبد القادر

نيرة اشرف عبد القادر شاهد القصة الكاملة واعترافات الجاني حيث  انتشر  الفيديو الكامل لمقتل فتاة المنصورة الذي يبحث عنه الجميع وتفاصيل الواقعة علي لسان زملائها في الجامعة .

وكانت جامعة المنصورة قد أصدرت بيان تشرح فيه كل شيء خاص بقصة الطالبة نيرة اشرف .

نيرة اشرف طالبة المنصورة كما قالوا زملائها أنها كانت خارجة من باب الجامعة بوابة ” توشكي ” وبالفعل خرجت خارج أسوار الجامعة ، ولكن شرطة الجامعة هي التي تولت الموضوع في الحال ” كما أوضحت التحقيقات” .

نيرة اشرف عبد القادر ذبحها زميلها ابن المحلة يعني الطالب من نفس بلد الطالبة وكان كما روت القصة جدتها في احدي الفيديوهات قد طلب منها الزواج فرفضت فانتظرها أمام باب الجامعة واخرج سكين وذبحها ولفظت أنفاسها الأخيرة عند وصولها للمستشفي وحاول الأهالي الفتك بالجاني وهو الآن بأحدي المستشفيات .

نيرة اشرف انستقرام يبحث عن صفحتها الآلاف ليتصفحوا صورها وتغريداتها الأخيرة التي كتبتها ليحاولوا الوصول إلي أسباب الحادث المؤلم الذي راحت ضحيته اليوم علي يد زميلها طالب جامعة المنصورة .

 

فتاة المنصورة أحزنت الجميع اليوم بمقتلها بهذه الصورة ويدعوا لها الجميع بالرحمة والمغفرة وكثرت تعليقات النشطاء اليوم وكلها تدعو لها بالرحمة وتتقدم لأسرتها بخالص المواساة .

فيديو نيرة اشرف جامعة المنصورة انتشر بشكل كبير علي السوشيال ميديا وأصبح حديث الجميع وبدا العديد من المهتمين والأدباء والصحفيين يكتبون علي صفحاتهم معقبين ما حدث .

اعترافات قاتل نيرة اشرف أكدت انه ذبحها لأنها رفضته عندما طلبها للزواج وقال انها قامت بحظره علي الفيس بوك وكانت تعليقات النشطاء علي تلك الاعترافات أن القتل ليس مبرر لرفض الزواج وكان عليه أن يتزوج من غيرها بدلا من ذبحها .

 

علي تويتر  twitter الآمر مختلف تماما في قضية مقتل نيرة اشرف حيث هناك تعاطف بنسبة كبيرة من الشباب والفتيات مع الراحلة التي راحت ضحية ف الحال .

هذه الأمور غير تقليدية وغير طبيعية فالجميع في حالة انصدام تام بالحدث ويطالبون بالتوعية اكثر مما هي علية حتي يعود مجتمعنا إلى ما كان عليه  من قيم ومبادئ وأخلاق حميدة نتمنى أن تعود بالفعل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: