الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نور عريضة ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | عمرها الحقيقي

0

من هي نور عريضة ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: nour arida)، هي لبنانية الأصل، و تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، تهتم بعالم الموضة ، مالكة مدونة عبر شبكة الإنترنت تبث من خلالها كل ما يتعلق بالموضة، في العقد الثالث من العمر متزوجة و لديها أبناء “أيلا”.

من هي نور عريضة ويكيبيديا 

تبلغ من العمر “31 عامًا”، حيث أنها من مواليد يوم 10 من شهر يوليو سنة 1989 ميلاديًا، تحمل الجنسية الأمريكية، و لكنها من أصول لبنانية، صاحبة مدونة تهتم بعالم الموضة و أحدث صيحات الأزياء و غيرها من الأمور التي تخص النساء، اشتهرت كـ”عارضة ومدونة”.

لقت شهرة كبيرة ، عندما كانت تظهر من خلال حسابها الرسمي علي انستقرام، و ذلك أثناء فترة حملها، ودشنت موقعها الإلكترونية كـ”مدونة” إلكترونية، قبل ولادة أبنتها.

هي من مواليد برج السرطان، متزوجة و لديها طفلة، تلك التي تظهر معها في معظم إطلالاتها عبر منصة انستقرام، و دومًا ما تلقي صورها تفاعلات كبيرة عبر حسابها الرسمي.

من هي طفلة نور عريضة وزوجها

هي “آيلا”، تبلغ من العمر أربع سنوات، والجدير بالذكر أن نور من الشخصيات التي لا تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية، لذا لا تتوفر أي معلومات شخصية حولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

نور عريضة انستقرام

ومن الجدير بالذكر أن نور عريضة، من أبرز النساء، الذين لقوا شهرة كبيرة من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وهي من أصول عربية. يجتذب إلي حساب نور عريضة عبر موقع انستجرام، بأكثر من 8 ملايين متابع، وتُعتبر من أشهر النساء الذين لديها متابعون بهذا العدد عبر موقع الانستا، ويرجع ذلك إلي كونها من النشطاء الذين يحرصون دومًا علي نشر يومياتهم للجمهور في شتى بلدان العالم، و ذلك بأحدث صيحات الموضة والأزياء الجديدة والحديثة، و تُعد عارضة و مدونة. و تجدون رابط دخول حسابها الرسمي والوحيد علي موقع انستقرام ، و لذلك من خلال الرابط التالي: من هنا.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!