الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نور حداد تخلع الحجاب الكشف عن حقيقة صورة نور خانم بدون حجاب

0

تناقلت وسائل إعلام محلية اليوم، صورة تظهر من خلالها الإعلامية الشهيرة نور حداد بدون حجاب، وتصدر وسم نور خانم تخلع الحجاب منصات التواصل خلال الساعات الماضية، فما حقيقة هذه الصورة.

وتُعد نور حداد، والمعروفة أيضًا باسم نور خانم، إعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية، من سوريا، اشتهرت في سنة 2014 من خلال تقديم برنامجاً تلفزيونيًا سياسيًا ساخراً.

وإليكم الصورة المنتشرة في الهاشتاج نور خانم تخلع الحجاب، وتصدر وسم نور حداد بدون حجاب محرك البحث google بسبب هذه الصورة التي نكشف لكم عن حقيقتها.

نور خانم بدون حجاب 2021

نور خانم بدون حجاب 2021

وكانت نشرت الإعلامية السورية نور حداد، فيديو عبر قناتها الرسمية بيوتيوب، توضح من خلاله، حقيقة خلعها للحجاب، كما تصرح بعدة أمور أخري في مقطع حمل عنوان “حجابي سر عفتي”، وتم نشره في العام الماضي 2020.

والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف حقيقة هذه الصورة المنتشرة، حيث تم يتم تواجدها علي أي من حسابات نور علي السوشيال ميديا سواء فيسبوك أو تويتر أو انستقرام، الأمر الذي أدي إلي حدوث جدلاً واسعاً.

من جانبهم قال عدد من النشطاء، أن السيدة التي ظهرت في الصورة المنتشرة والمنسوبة لنور هي فتاة أجنبية خلال تواجدها في مقهى أو مطعم ما.

علي سياق متصل، درست  نور في قسم الصحافة والإعلام بجامعة البترا، كانت بدايتها علي السوشيال ميديا في العام 2014، واشتهرت بشكل كبير، من خلال تقديمها للبرامج الساخرة، وحصدت مشاهدات عالية، كما برزت في تقديم اللون السياسي الساخر بشكل عام.

قدمت عدة برامج تلفزيونية لصالح بعض القنوات الفضائية، حاليًا تعمل كمقدمة برامج في تلفزيون سوريا. اشتهرت في عام 2014، عندما قررت أن تقدم برنامجاً ساخراً علي السوشيال ميديا،  وفي سنة 2012 كانت دشنت جميع صفحاتها علي السوشيال ميديا، منها يوتيوب وحصدت مشاهدات وصلت إلي 1 مليون مشاهدة علي قناتها الرسمية التي تحظى بما يزيد عن 30 ألف مشترك.

فيما لديها شعبية كبيرة علي مختلف حساباتها الرسمية علي السوشيال ميديا سناب شات و تويتر و انستقرام و فيسبوك كذلك التي تحمل عنوان “Noor Haddad”.

اقرأ أيضًا:

نور حداد ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | نور خانم | Noor Haddad

error: Content is protected !!