التخطي إلى المحتوى

صور نور بنت تامر امين بالمايوه – حساب نور تامر امين انستقرام وتيك توك الرسمي
نور برفقة والدها تامر أمين

أثارت تصريحات الإعلامي “تامر أمين”، ضجة واسعة على منصات التواصل، وسرعان ما ضجّت وسائل البحث، حولين رابط متابعة حساب نور تامر امين انستقرام وسط تساءل المئات من النشطاء، عن كم عمر نور بنت تامر امين وحسابها الرسمي على تيك توك. ومن خلال التقرير التالي، نكشف لكم معلومات تكشف لأول مرة حولين ابنة تامر أمين.

وأثار الإعلامي تامر أمين، موجة من الضجة على خلفية تصريحاته بمقابلته الأخيرة، ببرنامج “العنيدة” المُذاع عبر فضائية قناة “الشمس الفضائية”، والتي تم عرضها يوم الأحد -18 سبتمبر-.

كم عمر نور بنت تامر امين

تصدرت نور ابنة تامر أمين، حديث النشطاء على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا في الأوان الأخيرة، وتزايدت عمليات البحث عنها بشكل ملحوظ، عقب عرض حلقة والدها التلفزيونية. وأثار الأخير، فضول مشاهدي الحلقة، للبحث عن ابنته ومتابعتها من خل مختلف حساباتها الشخصية على تيك توك و انستقرام.

ويجدر الإشارة، أن كم عمر نور ابنة تامر أمين لا يقل عن 16 عاماً، حسبما تداولته عديد المواقع الإلكترونية. وتُعتبر “نور” الابنة الأكبر للإعلامي المعروف، الذي لديها من الأبناء اثنان فقط هم “نور” و”ملك” الصغرى. لدى “نور” من المتابعون أقل من 30 ألف متابعاً على أنستا، وأكثر من 130 ألف متابعاً على منصة “تيك توك”.

نور ابنة تامر أمين بالمايوه !

كشف الإعلامي “تامر أمين”، أنه من المستحيل أن تظهر نجلته بالمايوه على الشاطئ أو مشاركة متابعيها على مختلف حساباتها الرسمية بتطبيقات السوشيال ميديا بصور خالعة. مشيراً أنه قبل نشرها لأي فيديو أو صور لها على منصات التواصل، يجب أن يشاهدها أولاً. ودخل في نقاش مع مقدمة برنامج “العنيدة” في هذا الشأن، بعدما أكدت المذيعة أن ابنته “نور” شوهدت في إحدى الصور ترتدي المايوه، وكان رده بالنفي التام لهذا الأمر.

ونتيجة لذلك، تسارعت طلبات البحث، بحثًا عن حساب نور بنت تامر امين تيك توك و انستقرام، وسط تساءل المئات من المستخدمين عن الحسابات الرسمية لها. خاصةً وأن هناك عشرات الصفحات التي تحمل أسمها، وتمكن «كايرو تايمز» من رصد صفحاتها الرسمية والوحيدة على tiktok و instagram، ونرفقها لكم في السطور التالية.

قد يهمك: التيك توكر سارة مهند وشادي سرور فارق العمر بينهما

صور نور بنت تامر أمين

ننقل لكم فيما يلي، 5 صور لأجمل إطلالات الجميلة “نور” ابنة الإعلامي المتميز تامر أمين، نقلاً عن حسابها الشخصي على انستقرام.

كم عمر نور بنت تامر امين نور بنت تامر امين تيك توك نور بنت تامر امين نور

نور وملك
نور وملك بنات تامر أمين

نور تامر امين انستقرام

إن رابط متابعة حساب nour tamer amin على tiktok و instagram، من أهم الأمور بحثًا على مختلف وسائل البحث في مصر مؤخراً. ونتيجة لذلك نرصد لكم روابط صفحاتها الرسمية، حيث بات من الممكن لكم رؤية جميع تحديثاتها أول بأول على أنستا، ومشاهدة مقاطع الفيديو الجديدة لها على تيك توك عن طريق هذه اللينكات.

نور تامر أمين عبر «tiktok» من هنا (tiktok@nourbassiounyy).

نور تامر أمين عبر «instagram» من هنا (instagram@nourbassiounyy).

التعليقات

اترك تعليقاً