التخطي إلى المحتوى

نورشان عمر انستقرام Noorshan Omar instagram

حساب نورشان عمر انستقرام نرفق لكم رابط الحساب الرسمي الوحيد لها، بعد تصدرها عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، تزامناً مع مزاعم انتشرت في الساعات الماضية، هدفها تشويه سمعتها أمام معجبيها.

حيث روجت بعض الحسابات، وعدد من الأشخاص، لأنباء مزعومة للممثلة والكاتبة الأردنية “نورشان عمر”، مفادها تورطها في فيديو غير لائق. وسرعان ما تصدر أسمها ترند البحث، وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن مقطع الفيديو الغير أخلاقي المزعوم لها. وخرجت نور شان من صمتها، وردت على تلك الشائعات، وعلى ما يبدو أن الشائعات أثرت عليها بشكل ملحوظ، حيث هددت بالاعتزال في حال استمرار هذا الوضع، معبرة عن أسفها الشديد تجاه هؤلاء الأشخاص الذين يروجون لمعلومات مغلوطة لها.

من هي نورشان عمر

نورشان عمر Noorshan Omar، ممثلة وكاتبة أردنية. يُتابعها عبر “تيك توك” 373 ألف مشتركاً، وأكثر من 15 ألف متابعاً من خلال “انستقرام”. وتنشط عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث تحرص على نشر اليوميات بشكل شبه يومي لمتابعيها عبر “سناب شات”. وتشارك المعجبين بتفاصيل يومها، وتدخل من ضمن المشاهير الذين حصدوا شعبية جيدة في مدة قصيرة. وبجانب شهرتها على صعيد التواصل الاجتماعي، فهي ممثلة ناجحة، حيث شاركت في لفيف من الأعمال، لعل أبرزها مسلسل “60 يوم” الذي تم عرضه عبر قناة أبوظبي. كما خاضت تجربة التمثيل في مصر، من خلال فيلم “توكسيك”، إضافة إلى الأعمال من تأليفها.

فيديو نورشان عمر المنتشر

خرجت نورشان عمر من صمتها، لترد على الشائعات التي تهدف إلى النيل من سمعتها، ودخلت في نوبة من البكاء. وأكدت نجمة السوشيال ميديا الأردنية “نور شان”، أنها تفاجأت بتعليقات المتابعين التي تسببت في حزنها كثيراً، بسبب خروجها بشكل متكرر مع أحد صانعي المحتوى المعروفين. انتشرت مزاعم بتورطها في مقطع لا يليق، وفي الحقيقة أنها حملة ضدها بقصد تشويه صورتها أمام معجبيها، حملة يشنها أعداء النجاح، الذين انزعجوا بشكل أو بآخر من تواجدها في قائمة المحتوى الرائج بشكل مستمر، خاصةً بعد وصولها لـ”2.3 مليون تفاعل” منذ تدشين حسابها الشخصي عبر “تيك توك”.

نورشان عمر انستقرام

وحصل كايرو تايمز، على رابط حساب نورشان عمر انستقرام Noorshan Omar instagram الرسمي الوحيد الموثوق لها. حيث يُمكن للجميع التمكن من رؤية جميع تحديثاتها أول بأول، والتفاعل مع كل جديدها من خلال النقر على الرابط التالي (noorshan906@). يذكر أن، حساب نور شان عبر سناب شات، يحمل اسم (noorshan906@)، في حين أن صفحتها الشخصية عبر تيك توك، تجدونها باسم (noorshanomar@)، وتحظى بجماهيرية جيدة من خلال شتى صفحاتها الموثوقة بتطبيقات السوشيال ميديا. وسجل مؤشر البحث العالمي “جوجل”، معدلات بحث مرتفعة، تزامناً مع أنباء اعتزالها الساحة. وللإشارة، أنه لا تواجد أي مقاطع أو صور توثق تورط الأخيرة في مشهد لا يليق ما يتداول البعض، وجميع ما يتداول عنها في هذا الشأن، عاري تماماً من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: