الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نورا بنت ملك البحرين في أول ظهور لها (فيديو وصور)

تصدرت نورا بنت ملك البحرين، التريند في البحرين اليوم، بعدما تداول رواد التواصل، خصوصًا علي تويتر و انستقرام، صوراً و فيديوهات لها، تكشف عن قيمة مهرها الخيالي.

كم عمر نورا بنت ملك البحرين

 نورا بنت ملك البحرين

تُعتبر الأميرة نورا، من مواليد يوم 6 من نوفمبر عام 1993 ميلاديًا، حيث يصل عمرها الحالي لـ28 عامًا أعتباراً من 2021، وتُعتبر من ضمن جميلات البحرين، وقدم مهرها بالملايين من المال، حيث تحدثت وسائل إعلام وقتها عن قيمة مهرها، وحاز علي ضجة عارمة.

والأميرة نورا، هي أبنة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفه، وأمها الأميرة حصة بنت فيصل المري، وتدخل من ضمن الشخصيات المعروفات علي مستوى البحرين ودول الخليج .

مهر الأميرة نورا

تزوجت الأميرة نورا، تقريب عام 2014 من زايد بن سلطان آل نهيان، وانتشرت العديد من التقارير المختلفة علي شبكة الأنترنت، بشأن مهر الأميرة نورة، وذكرت عدة مواقع ومصادر علي شبكة التواصل، أن المهر الذي قدم لها، تم وضعه في صناديق لأنه كان كثيراً جداً، وتحتوى الصناديق علي مهر مكون من مجوهرات بقيمة 50 مليون درهم، و250 مليون درهم، تم وضعهم في باقي الصناديق الأخري التي تظهر في الفيديو المرفق أدناه.

وتحتفل الأميرة نوره، في 6 نوفمبر من كل عام بعيد ميلادها، حيث باتت من ضمن الشخصيات المعروفة، التي راحت تتصدر وبشدة الأكثر بحثًا في دول الخليج مؤخراً، تزامناً مع الاحتفال بعيد ميلادها الثامن عشر.

شاهد أيضًا: الاميرة هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز ويكيبيديا

وقد لفتت الأميرة نوره بنت ملك البحرين، أنظار الجميع عقب ظهورها الأول علي صفحات السوشيال ميديا، وأبدي المئات الآلاف من الأشخاص، إعجابهم الشديد بجمالها، في إشارة أنها تستحق ذلك المهر الخيالي.

error: