التخطي إلى المحتوى
نوال الزغبي تشرح العلاقة بينها وبين ابنتها تيا وتحكي أسرارهما معا
نوال الزغبي

نوال الزغبي تشرح العلاقة بينها وبين ابنتها تيا وتحكي أسرارهما معا ، وكانت الفنانة الجميلة قد اجري معها مقابلة بتلفزيون الام بي سي 1 mbc  ضمن البرامج الرمضانية بالقناة والتي يتم استضافة الفنانين والفنانات ليحكوا للجماهير عن أسرارهم وجوانب من حياتهم الخاصة .

نوال الزغبي تشرح

وكانت الزغبي قد شرحت بالتفاصيل العلاقة الحميمية التي تربطها بابنتها تيا حتي أنها توقفت عن العمل لفترة من الزمن من اجل رعاية ابنتها .

وقالت ان ابنتها أتعبتها عندما كانت صغيرة لكن الآن كبرت ونضجت وأصبحت صديقتها وابنتها في آن واحد وبينهما أشياء جميلة تجمعهما سويا .

وأضافت أن ابنتها عندما وصلت إلي مرحلة الشباب أصبحت أكثر نضجا وفكرا وثقافة وأصبحت تتفهم الأمور تماما عن ذي قبل وأصبحت اخذ رأيها في معظم الأمور .

تيا توضح علاقتها بوالدتها

وأكدت تيا ابنة نوال الزغبي ان شهرة والدتها ونجوميتها لا تتعبها ولا تضايقها في شيء والآن أصبحت رفيقتي في كل شيء كما أنني افخر بوالدتي كثيرا وبفنها وشهرتها الكبيرة .

كان ذلك تلخيص لما جاء في الحلقة الخاصة ببرنامج ليالي رمضان الذي تعرضه قناة mbc1 والذي كانت ضيفته في الحلقة الماضية الفنانة الجميلة نوال الزغبي  وتابعها الملايين من الجماهير العربية التي دومكا تحب الاستماع الي اغاني الفنانة وتحب ان تعرف ادق التفاصيل عنها وعن مشوارها الفني وحياتها الخاصة.

قد يهمك أيضا

كم عمر نوال الزغبى والسيرة الذاتية لها

error: