الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نوار عاصم مواليد – كم عمر الإعلامية العراقية السيرة الذاتية

نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) نوار عاصم و السيرة الذاتية للإعلامية العراقية، كما نتعرف علي حقيقة الأنباء المنتشرة التي تفيد بزواجها من قبل شخصية مهمة بالحكومة العراقية.

وأرتبط أسم محمد الحلبوسي رئيس مجلس الوزراء العراقي، بالإعلامية نوار عاصم، وسط أنباء منتشرة بالمواقع الإخبارية مفادها زواج كلاهما منذ سنة 2020 مما أثار الجدل خلال الفترة الماضية.

نوار عاصم السيرة الذاتية

تُعتبر نوار عاصم، من ضمن أهم الإعلاميات في العراق، عقب تخرجها من الجامعة، حصلت علي فرصة للعمل في احدي القنوات الإخبارية كمقدمة برامج، ثم انتقلت إلي قناة “sharQIYa news – الشرقية نيوز”، وحاليًا تعمل كمقدمة برنامج “مانشيت أحمر” الذي يتم عرضه من وقت لآخر باستضافة ومدخلات هاتفية مع لفيف من الشخصيات الهامة بالعراق للحديث عن عدد من القضايا الرائجة علي الساحة.

عمر نوار عاصم مواليد كم

تصدرت الإعلامية العراقية نوار عاصم، تريند محرك البحث غوغل في العراق والسعودية خلال الأسبوع الماضية، بالتزامن مع الأنباء المنتشرة بشأن زواجها، وأفادت تقارير محلية بأن نوار عاصم متزوجة منذ سنة 2020 من قبل رئيس الوزراء العراقي محمد الحلبوسي.

والحديث عن ما هو تاريخ ميلاد نوار عاصم، نجد أنها من ضمن الإعلاميات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات بشأن عمرها، إلا أن مصادر مؤكدة أوضحت أن عمرها الآن ما بين الـ35/34 عاماً.

يذكر أن نوار عاصم من الإعلاميات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

وتخطى عدد متابعي الإعلامية نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي، حاجز الـ50 ألف متابع من خلال صفحتها علي فيسبوك و تويتر و انستقرام مؤخراً.

error: