الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نهار بن سعود وزوجته وأبناءه تعرف علي والدة الأمير نهار بن سعود

نهار بن سعود وزوجته وأبناءه تعرف علي والدة الأمير نهار بن سعود

أعلنت وسائل إعلام سعودية عن سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، الذي رحل عن عالمنا مساء يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 عن عمر يناهز الـ59 عاماً.

ويُعتبر الراحل نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود من مواليد 1962 ميلاديًا، ولد ونشأ في السعودية، ويُعد نجل الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود الـ44.

ويبحث الآلاف عن والدة الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وزوجته وأبناءه. وتبين أنه كان متزوج من الأميرة “مها بنت عبد العزيز”. وله من الأبناء أربعة وهم الأمير سعود والأميرة دليل والأمير محمد والأميرة دينا.

وبالبحث عن أم الأمير نهار الذي توفي اليوم تبين أنها الأميرة قماشة (توفيت يوم الأربعاء الموافق 1 / 12 / 1441هـ – 22 يوليو 2020م في مدينة الرياض).

وكتب حساب مؤسسة سعود قائلاً :”ننعي صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود ، رحمه الله وغفر له وأدخله فسيح جناته.

ومضي يقول :”ونتقدم بالعزاء لأسرة الملك سعود رحمه الله ، ولإخوته وأخواته ، ولأسرته ، وأبنائه وبناته، وانا لله وانا اليه راجعون “.

وعلق خالد العمران بقوله :”رحمه الله وغفر الله ورفع درجاته في العليين من الجنه، عرفت سيرته النبيله من خالي ظيف الله رحمهم الله بعليشة كان جار عزيز له يتسائلون عن بعضهم، والآن عند عزيز و مليك مقتدر اللهم اجمعهم في جناتك النعيم”.

يجدر الإشارة أن الأميرة الراحلة “قماشة” رزقت من الأمير سعود بن عبد العزيز بـ5 أبناء وهم: الأميرة صيته (متزوجة من الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز ال سعود) (مطلقة). و الأميرة الجوهرة، الأميرة لطيفة (زوجة أحمد عبيد بن احمد القحطاني) (مطلقة) ولها 3 أبناء. الأميرة بزة، والأمير نهار وفقًا لـ”ويكيبيديا”.

error: