الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نمر 3d إلتقاط صورة مع تايجر ثلاثي الابعاد من جوجل

تعرف علي طريقة و رابط نمر 3d إلتقاط صورة مع تايجر ثلاثي الابعاد من جوجل ، حيث يستمر مستخدمو الأجهزة الحديثة بمتعدد أنواعها ونظام التشغيل الذي يتم الاعتماد عليه فى تشغيل خاصية التصوير مع نمر ثلاثي الأبعاد 3d باستخدام الكاميرا الخاصة بالتليفون المحمول في اى مكان وسيبدو كأنه حقيقي فعلا .

تم إتاحة أن يتم التصوير مع نمر ثري دي التى وفرتها شركة جوجل فى مطلع العام الجديد 2020 ، ويمكن أيضا التصوير مع عدة حيوانات مختلفة منها الشرس والأليف ويتواصل العمل بتطويرها لتناسب كافة أجهزة الهواتف وبدقة وواقعية أكثر .

من بين الحيوانات التي يمكنك أن تقوم بالتصوير معها هو حيوان النمر الذى أتاحته شركة جوجل ويفضل الباحثون أن يكتبوا كلمة تايجر من اجل البحث عنه.

وتم إتاحة الخدمة لأصحاب الأجهزة الحديثة الذكية عبر متصفح “سفاري ” وأيضا حاملي تليفونات الاندرويد يمكنهم استخدام تلك الخدمة .

شركة جوجل قامت بإتاحة هذه الخدمة بطريقة اكبر وقامت بإضافة عدة مميزات على خدماتها تزامنا مع الفترة الصعبة التي مرت على جميع أنحاء العالم وهي انتشار وباء فيروس كورونا المستجد وعدم خروج الملايين من الأشخاص من بيوتهم ويمكنهم ان يقوموا بالتصوير مع الحيوانات 3 D.

وتعتبر هذه الخدمة من العاب التسلية يذكر أن الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى نشروا صور أولادهم بجانب الحيوانات ثلاثية الأبعاد فى منازلهم .

نمر 3d تايجر ثلاثي الابعاد من جوجل

من اجل أن تقوم بالتصوير مع الحيوانات ثلاثية الأبعاد يجب أن يتوفر لديك تليفون حديث يكون متصل بالويب من اجل أن تتمكن من الدخول على المتصفح جوجل كروم او المتصح سفارى.

الخطوة الأولى: ادخل على متصفح جوجل كروم أو متصفح سفاري واكتب اسم الحيوان الذي تريد التقاط الصورة له وليكن تايجر.

أولا: يجب الدخول عبر المتصفح جوجل كروم اوالمتصفح سفارى وقم بكتابة اسم الحيوان الذي ترغب بالتصوير بجانبه .

ثانيا : بعد هذا ابحث وستتوفر لك نتيجة البحث وبها كلمة ثلاثية الأبعاد .
ثالثا : انقر على كلمة ثلاثية الأبعاد وسوف تفتح إليك الكاميرا .

رابعا : قم بتوجيه الكاميرا نحو الأرض وسوف يبدأ الحيوان فى الظهور لديك بطريقة ثلاثية الأبعاد ويمكن التصوير بجانب هذا الحيوان.

الجدير بالذكر أنه بإمكانكم إلتقاط الصور بشكل ثلاثي الابعاد مع عدة حيوانات مختلفة منها (اسد – نمر – تايجر – زرافة – فيل – قط – قطة – هر – ثعلب – ثعبان – فهد – بطريق – حمار مخطط – حمار وحشي – ثور – ذئب – حصان – فأر – دب – باندا )، و غيرها من الحيوانات الآخري المتاحة لكم.

شاهد أيضًا: الآن رابط موقع اختبار هل انت ثقيل ولا لا من جوجل عبر docs الموقع الرسمي

error: