التخطي إلى المحتوى

نماذج امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 ورابط التحميل
نماذج امتحانات الصف الاول الثانوي 2021

نماذج امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على نماذج الامتحانات التي تقام للطلاب كتجربة امتحانيه قبل الاختبارات الأساسية ، ويرغب الأشخاص في معرفة نماذج الامتحانات لتسهيل الأمور عليهم في أداءها.

حيث أن هذه الامتحانات تعتبر امتحانات تجريبية فقط يتم أداءها من قبل الطلاب بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال جهاز التابلت الذي يتم تسليمه في المدرسة، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت في وقت سابق عن البدء في إجراء التجهيزات اللازمة لخوض هذه الامتحانات بشكل جيد.

وكان الوزير قد أعلن أيضا عن الرابط الذي يتم من خلالها استخراج الكود الخاص بالطالب حتى يتمكن من دخول الامتحان بسهولة عبر هذا الكود، ويتم ذلك عن طريق إدخال الرقم القومي حتى يتم التعرف على الطالب واستخراج الكود الخاص به.

ويتم خوض الامتحان بشكل الكتروني على شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ويشار إلى أن الطريقة التي يستخرج الطالب كوده من خلالها هي نفس الطريقة عند المعلمين.

وتم توفير الرابط المخصص للاستعلام عن نماذج الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بعد الإعلان عنه بشكل رسمي وإتاحته على شبكة الانترنت من قبل الوزارة، وتم توفير قسمين للنماذج لتسهيل الأمور على الطلاب، ويتم الانتقال إلى الرابط وتحديد النماذج بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل، وباستطاعتكم الانتقال إلى هذا الموقع من خلال الرابط التالي: من هنا.

وللاستعلام عن كود الطالب أو المعلم يرجى الضغط على الرابط التالي: من هنا، وإتباع كافة التعليمات التي تظهر لك.

طالع أيضا: اجابات امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2020

التعليقات

اترك تعليقاً