الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نقل تبعية سهل ظفار 10 يسبب قلق للمواطنين وهذه مطالبهم في الهاشتاج

نقل تبعية سهل ظفار 10 يسبب قلق للمواطنين وهذه مطالبهم في الهاشتاج، دشن مجموعة من النشطاء هاشتاج مهم بخصوص نقل تبعية سهل ظفار 10 والذي صدر عن محافظة ظفار ويطالبون بإلغاء هذا القرار الذي يزعج الكثيرين وننقل لكم ماجاء بالهاشتاج من تفاصيل كاملة .

تغريدة تقول ” لا لتهجير المواطن فالوطن للجميع ليس العمانيون فقط و أينما للسواح الذين يزورون السلطنة أين يقضون استراحتهم في فصل الخريف ؟ ليس لنا الا السهل هو المتنفس المتبقي الذي نقدر أن نغير فيه جو محفوظة بحفظ الله ورعايته يا ظفار العز

والجميع يضم صوته للمطالبة من الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق وكما قالت التغريدة لسد باب الفتن وخلق تألف بين الحاكم والمحكوم .

والمطالبة بإلغاء قرار المحافظ مطلب شعبي والجميع يتعشم في إنسانية السلطان هيثم وهو بالتاكيد يسعي لمصالح هذا الشعب الذي أحبه ويدين له بالولاء الصادق .

تعددت التغريدات التي تطالب بابقاء المكان كما هو عليه علي اعتبار انه مكان يجذب السياح من كل مكان بالعالم وكلما ظهر كما هو عليه كان أفضل بشكل طبيعي ومدهش.

وتغريدة اخري تطالب بابقاء الوضع كما هو عليه ولاضرر ولا ضرار كما جاء بالتغريده التي تقول :

“نكرر المطلب ونعيده ليس ضغطا

على أحد بل تشبثا بقاعدة لا ضرر

ولا ضرار.. قرار مكتب المحافظ

سيحدث ضررا بشريحة كبيرة

من سكان #ظفار إضافة

للضرر الذي قد يلحق الجانب

السياحي. فهنا نقول بأن

المصلحة العامة أسمى

من القرار الوزاري”

وهذه تغريدة أخري تطالب بالبقاء علي المكان كما هو عليه وعدم التغيير فيه :

زوارنا الأعزاء في موسم الخريف كلكم تعرفون فصل الخريف الضباب يخيم على جبال ظفار ولا يستطيع احدا ان يضع رحله في الجبال فالسهول هي الملاذ الأمن لسياحه العائلية فأين ستزورون من ظفار ! الشواطيء ام المجمعات التجاريه. فقدنا سوق الحافة الشعبي وسنفقد السهول الخضراء ”

الموضوع في غاية الأهمية ويحتاج إلي دراسة عميقة متأنية ندعو الله للسلطنة بالتوفيق في عهد السلطان هيثم بن طارق ولشعب عمان المحب له وللوطن كل التحية.

 

 

عمان: علي العباسي

قد يهمك أيضا

وزير الدفاع العماني الجديد محمد بن ناصر من هو ؟

error: