الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نزال كامارو عثمان بث مباشر ufc 261 ضد ماسفيدال 2021 بجودة عالية HD

ننشر لكم متابعينا، بث مباشر حي لقناة الألعاب القتالية العالمية، لمشاهدة نزال كامارو عثمان في بطولة ufc 261 ضد ماسفيدال، اليوم الأحد 25 أبريل 2021.

ويبدأ النزال عند الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت أبوظبي و مكة المكرمة و الكويت، كما يبدأ النزال عند الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة و دمشق وبيروت.

ومن المقرر أن تنقل قناة أبوظبي 4 الرياضية المخصصة للرياضيات القتالية العنيفة، النزال بجودة عالية HD بدون تقطيع أو إعلانات.

ويترقب الكثيرون من عشاق بطولة يو إف سي 2021 انطلاق بداية المباراة، التي يخوضها النيجيري كامارو عثمان البالغ من العمر 33 عامًا، ضد منافسه التقليدي ماسيفيدال للمرة 18 .

ونوفر لحضراتكم البث المباشر الحي لقناة أبو ظبي 4 الناقلة لجميع نزلات بطولة يو إف سي حصريًا في دولة الإمارات وتحديداً في مجمع أبوظبي الرياضي.

نزال كامارو عثمان بث مباشر ufc 261 ضد ماسفيدال

النزال المنتظر مشاهدة بقوة وحماس، يبدأ الآن وحصريًا عبر قناة أبو ظبي القتالية 4 علي شاشة التلفزيون وعبر البث المباشر الحي للقناة عبر شبكة الأنترنت.

ويحرص الآلاف المواطنون في دولة نيجيريا، علي دعم مواطنها اللاعب القتالي المتألق كامارو عثمان ، من أجل حصد بطولة يو إف سي هذا العام 2021، في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب علي المستوى القتالي والفني.

دقائق قليلة تفصيلاً عن بداية نزال كامارو عثمان اليوم الأحد 25-4-2021، والمترقب بشدة من قبل الجمهور العربي والأوروبي وفي شتى دول العالم للبطولة الأهم علي الإطلاق.

واحدة من أهم مباريات اليوم، هي مباراة كامارو عثمان التي تقام ضد منافسه ماسفيدال الذي يسعى إلي تحقيق النصر في هذه المباراة المهمة لكلا الطرفين.

اقرأ أيضًا: بث مباشر ufc live نزال كامارو عثمان ضد ما سفيدال اليوم 2021 261 live

error: