الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نرجس العوامي قبل وبعد

تُعتبر نرجس العوامي، من مواليد السعودية، ويقال أنها من مواليد 1986 وتبلغ من العمر 35 عامًا، دخلت عالم الإعلام سنة 2011، من خلال شبكة قنوات أم بي سي، وتعمل حاليًا كمحررة صحفية ومراسلة تلفزيونية.

نرجس العوامي قبل وبعد

تصدرت الصحفية السعودية نرجس العوامي قبل وبعد، الترند خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن لاحظ متابعيها علي منصة انستقرام، التغير الواضح علي وجهها، راحوا يشككون خضوعها لعملية تجميل.

خطفت الصحفية والمراسلة، نرجس العوامي، الأنظار بشدة خلال تغطيتها لفعاليات موسم الرياض 2021، وأشاد المئات من متابعي قناة الأم بي سي، بدورها في التغطية التي ظهرات بشكل راضي للجمهور.

ولفت جمالها الأنظار إليها، مما أدي إلي ظهورها ضمن الأسماء الأكثر بحثًا علي مستوى المملكة، وراح الكثيرون يبحثون عن من هو زوجها.

وتبين أن العوامي، لم يسبق لها وأن خضعت لأي عمليات تجميل، حيث قمنا بالفحص عن صورها منذ بداية أي قبل الشهرة، ولم نجد لها صوراً مختلفة عن صورها الحالية، مما يؤكد أن جمالها طبيعي.

وعن ظهورها المختلفة من وقت لآخر، ذلك يرجع لكونها من ضمن الشخصيات المشهورة الإعلامية، الذين يفضلون الظهور بشكل مختلف لجمهورهن، كما تحرص علي مفاجأة متابعيها بصوراً وإطلالات مميزة ومتغيرة عن الأخري.

من هو زوج الإعلامية نرجس العوامي

ترفض نرجس العوامى، الحديث عن أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية، إلا أن مصادر إلكترونية، ذكرت أنها غير متزوجة حتى الآن.

والجدير ذكره، أنها تحظي بجماهيرية كبيرة علي مختلف صفحاتها الرسمية سواء علي سناب شات أو انستقرام

من أي قبيلة

دائماً ما نلاحظ أهتمام كبير من قبل الأشخاص في الخليج، بمعرفة قبائل الشخصيات المشهورة والمعروفة في المجتمع، وتُعتبر العوامي، واحدة من ضمن القبائل الشهيرة في شبه الجزيرة العربية، ويقع معظم أفرادها في دول الخليج، والسعودية خاصةً.

وبدأت نرجس العوامى، مسيرتها في الإعلام عام 2011، حيث انضمت في ذلك الوقت لأسرة أم بي سي، وتعمل حاليًا لصالح برنامج “أم بي سي في أسبوع”، حصلت علي شهادة الماجسير في الإدارة العام من جامعة الملك سعود، كما نال البكالوريوس من نفس الجامعة، وظهرت في مسلسل “علوم الأولين الموسم الثاني”، الذي تم عرضه في 2021.

error: