الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نرجس الحلاق ويكيبيديا

نرجس الحلاق ويكيبيديا، ممثلة مغربية شابة بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 من خلال ظهورها في عمل درامي حمل عنوان “صالون شهرزاد”. ثم بدأت نحو عالم النجومية مع بداية عام 2013 عن طريق دورها المميز في أحداث مسلسل “ناس الحومة”. وذاع صيتها سنة 2014 حيث شاركت آنذاك في عملين هما فيلم “كنبغيك حتى أنا ومسلسل زين البيار”.

نرجس الحلاق ويكيبيديا – حياتها

نشأت نرجس الحلاق في المغرب وتلقت تعليمها الأساسي هناك كما تمتلك مؤهل عالي. تزوجت من المشهور “مهدي فولان” بعد قصة حب طالت لسنوات بينهما، وتم إعلان خبر زواجهما بشكل رسمي عام 2021، حيث نشر الثنائي صوراً لهما برفقة مولودتهما الوحيدة “فنة”.

ورزقت الفنانة المغربية الشابة نرجس الحلاق من زوجها مهدي فولان بمولودة وحيدة سمتها “فنة”. وسبق وأن نشرت عدة صور لهما بصحبة بعضهما البعض علي منصة انستقرام.

كم عمر نرجس الحلاق – تاريخ الميلاد

يتساءل الآلاف من الأشخاص عن كم عمر نرجس الحلاق وما هي مواليدها أي تاريخ الميلاد الحقيقي. والجدير بالذكر أن العديد من النجوم في الوسط الفني المغربي يفضلون عدم الحديث عن هذه المعلومات التي تخص حياتها الشخصية.

ولكن كشفت مصادر معنية بشؤون المشاهير علي السوشيال ميديا، أنها تخطت حاجز الـ31 عامًا. وتبين أن زوجها مهدي فولان يبلغ من العمر حاليًا 34 عاماً أعتباراً من 2021.

ومن جهة أخري لدي الثنائي مهدي فولان وزوجته نرجس الحلاق شعبية جارفة علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام. حيث يتمتع كلاهما بتفاعلات كبيرة وكذلك نسب عالية من القبول في كل ظهور لهما، لا سيما أطلقت نرجس مؤخراً حساباً شخصياً علي تيك توك.

أعمال نرجس الحلاق

يستعرض كايرو تايمز كافة الأعمال التي شاركت بها الممثلة المغربية نرجس الحلاق إلي وقتنا الحالي علي الصعيد الدرامي والسينمائي والمسرحي وكذلك البرامج.

  • مسلسل صالون شهرزاد 2011، بطولة: إلهام العلمي وطارق البخاري وزينب عبيد ونادية بنزاكور وآخرون.
  • مسلسل ناس الحومة 2013، بطولة: حسن فولان وسعيدة باعدي و عائشة ماه ماه و المحجوب الراجي وغيرهم.
  • فيلم كنبغيك حتى أنا 2014، بطولة: عدنان موحجة في شخصية فريد والنجمة جليلة التلمسي ونرغس الحلاق و سعيد باي.

بالإضافة إلي مسلسل زين البيار 2014 و فيلم غرام وانتقام 2015، وفيلم عمي 2016. وشاركت في فيلم لبس قدك عام 2017، كما شاركت في مسرحية “سو حليفة الموسم الأول عرضت عام 2018. وتألقت في فيلم “L’innocent” الذي تم عرضه سنة 2018.

وعام 2019 شاركت في الماراثون الدرامي بمسلسل تحت عنوان “نهار مبروك”.

فيما كانت آخر أعمالها “ميلوديا المورفين” وهو عمل سينمائي عرض في العام الماضي 2020. وشارك في فيلم “ميلوديا المورفين” كوكبة من النجوم علي رأسهم: هشام بهلول في دور سعيد الطاير والنجمة ياسمينة بناني في دور “نوال”، والنجم حسن بديدة، والفنان محمد الشوبي وغيرهم من الفنانين والفنانات.

error: