الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ندى رحمي قبل وبعد خسارة 80 كجم من وزنها

يرصد «كايرو تايمز»، من خلال التقرير التالي، 5 صور للممثلة المصرية ندى رحمي (28 عامًا)، قبل وبعد خسارة 80 كجم من وزنها، كما نتحدث عن معلومات لا تعرفونها عنها.

ومن المعروف أن ندى رحمي، تدعي باسم “كوكيتا” في الوسط الفني المصري، ولدت في محافظة الإسكندرية، تُعتبر من مواليد يوم 18 من يوليو سنة 1993 ميلاديًا، ويصل عمرها الحالي إلي 28 عامًا.

وقالت ندى رحمي “كوكيتا”، في حديثها لبرنامج “يحدث في مصر” المُذاع علي فضائية أم بي سي مصر، أنها خضعت بالفعل لعملية جراحية تدعي باسم “التكميم”، وهي مخصصة لفقدان الوزن الزائد عند الرجل والمرأة.

وأكدت أنها كانت تشاهد العملية علي التلفاز خلال إجراءها، ووالدتها كانت تنتظرها بالخارج في حالة من الرعب، خوفًا من فشل العملية.

وأوضحت أن والدتها استطاعت أن تشتري عربية، بعد خسارة وزنها، مشددة أنها كانت تأكل بشكل مبالغ فيه يوميًا، وتشتري أغلي أنواع المأكولات.

ندى رحمي قبل وبعد التكميم

وفيما يلي نشاهد سويًا عدد 5 صور، ترصد ملامح تغيير وجه ووزن الممثلة الشابة ندى رحمي، وتُشاهدون أسفل الصور، حلقتها التي تظهر فيها بعد خسارة الوزن ببرنامج “يحدث في مصر”.

ندى رحمي قبل وبعد ندى رحمي ندى رحمي قبل وبعد

وتُعتبر ندي رحمي، خريجة المعهد العالي للموسيقي المعروف بـ”الكونسيرفتوار” ويقع في القاهرة، واتجهت إلي الساحة الدرامية والسينمائية، عقب حصولها علي فرصة للظهور.

بدأت ندى من خلال التلفزيون، وتحديداً قدمت برنامجاً عام 2015 حمل أسم “نفسنة”، وحقق شهرة واسعة ومشاهدات عالية في مصر، وتولت مهام تقديم البرنامج. كما في سنة 2018 ظهرت مرة أخري في الساحة التلفزيونية، من خلال تقديم برنامج “كلام ستات”.

أعمال ندى رحمي

مسلسل عيون القلب، تم عرضه في 13 يناير 2015، وشارك في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم: رانيا يوسف (سميرة)ظ، ماجد المصري (عمر البنهاوي)، دينا فؤاد (زينة)، لطفي لبيب (امين)، وآخرون.

مسلسل فين قلبي؟، وتم عرضه في يناير 2017، ولعبت دور “فتاة الفنجان”، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: مصطفى قمر (يوسف الجريتلى )، شيري عادل (شيرين عادل) و (هانيا عبد الحميد)، يسرا اللوزي (فريدة عزت)، إدوارد (سعيد)، وغيرهم.

كما لعبت دور “دينا الكموني” في فيلم “سكر برة” وتم عرضه في سنة 2019، بالإضافة إلي مسلسل “النص التاني” عام 2017 وشاركت في دور “منى”، بجانب مسلسل “الزيبق” وتم عرضه في 2017 ولعبت دور “هانيا وهنادي”.

فيما كان آخر ظهور لها في الساحة الفنية، عن طريق مشاركتها بدور “سلمى” عن مسلسل نادي الرجال السري، وتم عرضه في سنة 2019.