الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ندى الكامل حساب زوجة أحمد الفيشاوي انستقرام

يبحث المئات عن رابط حساب زوجة أحمد الفيشاوي ندى الكامل علي انستقرام، وذلك حتى يتمكنوا من متابعتها ومشاهدة أحدث يومياتها لحظة بلحظة علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور أنستا. فبعد انفصال الثنائي عن بعضهما البعض تصدرا التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي. وبات كلاهما في صدارة الكلمات الأكثر بحثًا في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

سبب طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

أعلنت سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل (31 عاماً)، طلاقها رسميًا من زوجها أحمد الفيشاوي وذلك من خلال حسابها الرسمي علي انستقرام. وتفاعل متابعيها مع المنشور الذي سرعان ما تم تناقله علي صفحات السوشيال ميديا المختلفة. وأشارت الكامل من خلال منشورها عبر صفحتها الوحيدة، عن تفاصيل سبب الانفصال. مؤكدة أنها ستجد سعادة زوجها في حال الانفصال عن بعضهما البعض، وذلك لم تتردد في طلب الطلاق منه.

وحزن الكثيرون من مستخدمي تويتر و فيسبوك علي خبر انفصال الثنائي عن بعضهما البعض، حيث كانا يشكلان مزيجاً مميزاً معاً. كما لهم عدة مواقف لا تزال عالقة في أذهان البعض، منها القبلات الشهيرة لهما في المهرجانات الفنية المصرية.

ندى الكامل حساب زوجة أحمد الفيشاوي انستقرام

تصدرت رابط حساب ندي الكامل طليقة أحمد الفيشاوي التريند علي مؤشر البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وسط تساءل الآلاف من الأشخاص عن عنوان الأدد الرسمي والوحيد لها علي تطبيق النجوم والمشاهير. وبات من الممكن لكم متابعتها لحظة بلحظة من خلال صفحتها الوحيدة علي أنستا والتي تدعي باسم (n_elkamel). وفي حالة الرغبة في الدخول يجب كتابة أسم الشخصية في خانة بحث موقع انستجرام وسيظهر لكم الحساب الأصلي لها.

ولأن ندي الكامل من نجوم السوشيال ميديا المعروفين مثل الفاشينيستا العربية، تجد تفاعل واسع علي صحفتها الشخصية. ولهذا أرفقنا لحضراتكم من خلال التقرير أعلاه، أسم حسابها الأصلي علي أنستا، وبذلك تتمكنوا من مشاهدة يومياتها لحظة بلحظة.

ويجدر الإشارة أنه إلا هذه اللحظات لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي وراء طلاق الثنائي عن بعضهما البعض. كما لم تكشف زوجة الفيشاوي بالتحديد سبب الخلاف بينهما، وتعمدت عدم إرفاق التفاصيل الكاملة حفاظاً علي خصوصية طليقها.

error: