الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نداء شرارة تخلع الحجاب وتثير الجدل .. شاهد

تصدرت الفنانة نداء شرارة تخلع الحجاب، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما تداولت عدد من صفحات التواصل، وأيضا عدد آخر من المواقع الإلكترونية الإخبارية والفنية، أخبار منسوبه إليها أنها قامت بخلع الحجاب.

وأثار الخبر استياء وغضب الكثير من متابعيها، الذين راحوا يبحثون عن حقيقته، مما أدي إلي تصدرها الأكثر بحثا في الأردن على مدار الساعات الأخيرة.

ومن المعروف أن النجمة نداء شرارة، تبلغ من العمر 28 عاما فهي من مواليد 28 ديسمبر 1993، ولدت ونشأت في سلطنه عمان.
وكانت بدايتها الحقيقية عن طريق برنامج ذا فويس كيدز، ونالت اللقب في برنامج احلي صوت بموسمه والثالث.

وبعد حصولها على المركز الأول في ذا فويس، سرعان ما حققت شعبيه هائله وأصبحت الأكثر رواجا والأكثر استضافه في البرامج خلال تلك الفترة.

نداء شرارة تخلع الحجاب

نفت المغنية الأردنية نداء شرارة، كل الأنباء المتداولة عنها خلال الساعات الأخيرة، بشان خلعها للحجاب وتركها له، مؤكدة أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، مشيرة أنها متحفظة للغايه على ارتداء الحجاب، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع انستجرام.

وجدير بالذكر أن، النجمة نداء شراره لم يسبق لها، و أن خلعت الحجاب كما لم يتوفر أي صوره عبر مواقع التواصل، أو على شبكه الأنترنت بشكل عام بدون حجاب.

وتبين من كافه الأخبار، التي تداولتها الصحف ومواقع التواصل اليوم، بشان تركها للحجاب عاريه تماما من الصحة، وكان الغرض منها تحقيق المشاهدات، وإثارة الجادل ليس إلا.

وكان يظن العديد من الأشخاص، أن الفنانة نداء شراره تحمل الجنسية المصرية، والجدير بالذكر أنها أردنية الأضل، وتعتبر من ضمن المغنيات الأشهر في العقد الحديث والأبرز في جيلها.

علاوة علي ذلك، نداء شراره من  المغنيات الذين شاركوا في برنامج ذا فويس كيدز، وحصدت المركز الأول، وجاءت في قائمه المغنيات الذين حققوا اللقب وكانوا يرتدون الحجاب منهم:  الفنانة المعتزلة منى عبد الغني، و الفنانة شاهيناز، و النجمة عايده الأيوبي، جميعهن حصلوا على المركز الأول وكان ظهورهما بالحجاب ولم يتركوه.

error: