الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان (سناب الرسمي)

0

أثار سناب نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية يوم الإثنين 1 فبراير 2021.

حيث نشرت ناشطة علي تطبيق المشاهير و مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام تدعي باسم “نجلاء عبدالعزيز”، صوراً لطفلها وهو يرتدي ملابس طفل وليس طفلة.

الأمر الذي أدي إلي حدوث موجة عارمة من الضجة علي شبكة التواصل مساء اليوم، حيث ظهر طفلها وهو في حالة غير سعيدة بهذه الملابس وتوالت التعليقات عليها من قبل متابعيها في المملكة العربية السعودية.

فيديو نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان عبر سناب

وكان تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي الخاصة بنجلاء عبدالعزيز الناشطة السعودية عبر تطبيق سناب شات، وتجدون حسابها من خلال الرابط التالي: أضغط هنا.

وغرد الآلاف النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب قيامها بهذا الأمر، وقال البعض أنه تم التحقيق معها من قبل جهات مختصة في حقوق الطفل وغيرها من التعليقات المنتشرة علي مختلف منصات السوشيال ميديا.

وسرعا ما أنتشر مقطع فيديو تحت مسمي ناشطة نجلاء عبد العزيز تلبس طفلها ملابس فتيات وانتشرت التعليقات التي لحقت بها من هنا وهُناك ، فيما تساءل البعض عن السبب هل البحث عن الشهرة؟.

وتعجب الكثيرون من المغردون عن الفيديو، وقام بعض المدنون علي موقع الفيديوهات يوتيوب بنشره علي قناتهم الرسمية تزامناً مع صعود أسمها إلي التريند في السعودية.

موضوعات لا تفوتك:

  1. سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا
  2. من هي زوجة بيتروس وحسابها الرسمي علي انستقرام و سناب
  3. فضيحة عالم حواء.. سناب هنوف الرشيدي ومقاطع مخلة (شاهد)

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!