الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نجلاء الودعاني تجري عملية تجميل علي أنفها شاهد قبل وبعد

أجرت المشهورة السعودية، نجلاء الودعاني، عملية تجميل مؤخراً علي أنفها، وفاجأت متابعيها علي سناب شات، بنشر صوراً وفيديوهات لها بعد العمليات.

وظهرت من خلال الصور، بشكل مرهق، حيث بدت ملامح وجهها في تغير واضح، وكذلك تحت العيون، أثر العملية التي علي ما يبدو أنها كانت مؤلمة بعض الشيء.

وحرصت علي نشر صوراً لها خلال تواجدها في المنزل، وتفاجئ المتابعون لها علي شبكة التواصل الاجتماعي، بظهورها بهذا الشكل.

وراح البعض يعاتبها علي ما فعلته، وتباينت آراء النشطاء علي السوشيال ميديا، مؤكدين أن أنفها ليس كبيراً حتى تضطر لإجراء عملية تجميل.

نجلاء الودعاني قبل وبعد

نجلاء الودعاني قبل وبعد، جدير بالذكر أن، المشهورة السعودية نجلاء الودعاني، لم يسبق لها وأن خضعت من قبل لأي عمليات تجميل، وإنما اضطرت مؤخرا لاحدي العمليات التجميلية، التي تعتبر طفيفه في زمننا هذا،  واقتصرت فقط على أنفسها، وعلى ما يبدو أنها ترغب في تقليص  انفها بعد الشيء، عقب أن لاحظه عدد من تعليقات متابعيها، التي تسببت في مضايقتها، لذا قررت أن تخضع لعمليات تجميل على الأنف، ونشرت لجمهورها مقاطع فيديو وصور تظهر من خلالها بعد العمليات.

هل نجلاء الودعاني أخت سارة الودعاني

يبحث الآلاف من الأشخاص، عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن هل سارة الودعاني أخت المشهورة نجلاء الودعاني، ويجدر الذكر أنه سبق وأن كشفت مصادر مطلعة عن هذا الأمر، وأكدت بالفعل أنهما أشقاء.

عمر نجلاء الودعاني مواليد كم

تبين أن مصممة الأكسسوارات نجلاء الودعاني، من مواليد سنة 1991 ميلاديًا، وعمرها الحالي 30 عامًا، وتحمل الجنسية السعودية، وتأتي من ضمن المشهورات الذين يمتعون بشعبية جيدة علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي سناب شات و انستقرام، وغيرها من وسائل السوشيال ميديا.

error: