التخطي إلى المحتوى

تعرف على نتيجة نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا (ملخص كامل)

كشف الحساب الرسمي لـ”UFC”، عن نتيجة نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا الذي أقيم مساء السبت (22 أكتوبر 2022)، على ملعب الاتحاد داخل مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأقيم نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتم إذاعته عبر فضائية قناة “أبوظبي الرياضية 4”.

وأستضاف النزال، ملعب الاتحاد في “أبوظبي”، وتصدر النزال الترند العالمي خلال الساعات الجارية، بعدما شهد المؤتمر الصحفي للاعبان تبادل الحديث بينهم بطريقة أثارت فضول الجميع لمشاهدة النزال وانتظاره على أحر من الجمر.

نتيجة نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا

وشاركت منظمة يو إف سي العالمية للفنون القتالية المختلطة، فيديو كاشفة عن نتيجة نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا ، بفوز البطل الروسي المسلم إسلام ماخاشيف بالضربة القاضية.

وبذلك أعاد ماخاشيف الحزام الذهبي لموطنه “داغستان”، ويُعتبر الأسطورة الروسية “حبيب محمدوف”، أول من توجه بهذا اللقب في تاريخ روسيا، ويأتي خليفته ليُعود أمجاده مرة أخرى.

ويتولى حبيب محمدوف، مهمة تدريب إسلام ماخاشيف، وكان أول من يذهب إليه في الحلبة من أجل احتضانه معبراً عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، علماً منه بصعوبة منافسه تشارلز أوليفيرا.

ويجدر الإشارة، أن البرازيلي تشارلز أوليفيرا (33 عاماً)، من أفضل ممارسي رياضة الفنون القتالية، ويمتلك في سجله إنجازات مبهرة، وصاحب تصنيف عالمي، حيث خاض 41 نزال، خسر في 8 مباراة، وفاز في 33 نزال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: