الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 1 يناير 2022

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 1 يناير 2022، حيث انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب الإمارات. وشهد اللقاء أجواء حماسية بين كلا الفريقين اللذان يتنافسان علي حصد لقب الدوري هذا الموسم.

وشارك النجم المصري المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، محمد النني في أحداث الشوط الثاني من المباراة. حيث قرر المدير الفني لنادي آرسنال أرتيتا الدفع باللاعب في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، وقدم أداءً طيباً. وبالرغم من إقامة المباراة علي ملعب آرسنال، إلا أن الفريق لم يقدم المستوى المعهود لجمهوره اليوم علي أرض الملعب.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 1 يناير 2022

انتهت منذ قليل مباراة آرسنال ضد مان سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022. وانتهى اللقاء بفوز السيتي.، وقدم الفريقان أداءً أكثر من رائعاً طوال الـ90 دقيقة دون انقطاع. وسجل هدف آرسنال الوحيد اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول. فيما سجل الهدف الأول  للسيتي اللاعب رياض محرز في الدقيقة 57 من المباراة عن طريق ضربة جزاء، وجاء الهدف الثاني للسيتي عن طريق اللاعب روديغو في 3+90 من المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2022

يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثانية والعشرون من منافسات المسابقة، نادي مان سيتي برصيد 51 نقطة. ويأتي في المركز الثاني نادي تشيلسي برصيد 42 نقطة، وفي المرتبة الثالثة يقع فريق ليفربول بـ41 نقطة.

فيما يحل نادي آرسنال الذي يعاني منذ الموسم الماضي علي المنافسة في المركز الرابع برصيد 36 نقطة. ويواصل الفريق في تحطيم طموحات جمهوره الذي كان يأمل في مشاهدته أفضل هذا الموسم، بعد الأداء السيئ الذي عان منه في الموسم الماضي.

وحاول آرسنال في العديد من الفرص في صنع الفارق، إلا الفرق واضحاً بين كلا الفريقين من حيث الأفضلية وأسلوب اللعب.

error: