التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الودي اليوم وإحصائيات المباراة
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، المباراة الودية النارية والمثيرة التي تم إقامتها في صباح اليوم الباكر في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيان واللذان تواجها في لقاء ودي في إطار استعداد كلاهما للموسم الجديد الرياضي 2023 في اسبانيا.

وجدير بالذكر أن هذه المباراة كانت مثيرة للاهتمام بشكل كبير بالنسبة لجميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد نظرا لأنها تجمع بين اثنان من أقوى فرق العالم والأكثر شعبية وجماهيرية في الكرة الأرضية بكل تأكيد على مدار التاريخ وهما الميرنجي والقلعة الكتالونية.

قد يهمك أيضا: كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد غدا في الكلاسيكو الودي

ويشار إلى أن المباراة التي تم إقامتها فجر اليوم شهدت متعة وإثارة قدمها لاعبي كلا الفريقين في الكلاسيكو الودي وشهدت أيضا الظهور الأول للندم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد وعودة بعض اللاعبين المميزين مثل انسو فاتي وبيدري وغيرهم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وسجل رافينها هدف فوز برشلونة على ريال مدريد في الدقيقة 27 من عمر اللقاء وانتهت المباراة بفوز البرسا بهدف نظيف دون رد، وشهد هذا اللقاء استحواذ وسيطرة كملة من نادي برشلونة على مجريات اللقاء، حيث سدد الفريق 6 تسديدات على مرمى ريال مدريد.

بينما لم يسجل الريال أي تسديدة طوال اللقاء على مرمى تير شتيغن، كما حصل لاعبي البرسا على 8 ضربات ركنية خلال اللقاء، بينما لم يحصل الريال على أي ضربة ركينة أيضا، وكانت الإحصائيات تشير إلى أفضلية برشلونة خلال اللقاء إجماليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: