التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد الودية اليوم ضد كلوب أمريكا بالتفصيل
نتيجة مباراة ريال مدريد الودية اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد الودية اليوم ، خاض لاعبي فريقي ريال مدريد الاسباني وكلوب أمريكا الأمريكي مباراة ودية صباح اليوم الباكر على إحدى الملاعب بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذلك في لقاء ودي جمع الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الجديد على مستوى جميع البطولات القادمة، ويشار إلى أن تلك المباراة كانت الثانية لفريق ريال مدريد وديا.

ريال مدريد وسلسلة التعثر

بعد أول مباراة ودية خاضها الفريق مؤخرا والتي كانت ضد فريق نادي برشلونة الاسباني، وقد انتهت تلك المباراة بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب المميز رافينيا.

قد يهمك أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورغ الودية

وكان هذا هو اللقاء الودي الوحيد الذي خاضه الريال هذا الموسم استعدادا للبطولات القادمة، ويشار إلى أن الدوري الاسباني سوف يبدأ خلال أوائل شهر أغسطس المقبل.

نتيجة مباراة ريال مدريد الودية اليوم

ولذلك فان الفريقين يخوضون حاليا مباريات ودية استعدادا للبطولات القادمة، وجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين ريال مدريد وفريق كلوب أمريكا قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 2-2.

كما شهدت المباراة عودة النجم الفرنسي المميز والمشهور “كريم بنزيما” بعد أن غاب لفترة عن تدريبات الفريق وعن آخر مباراة له ضد برشلونة أيضا بسبب الإصابة.

طالع أيضا: تسريب غرفة الفار بين إبراهيم نور الدين ووائل فرحان في مباراة الأهلي والجونة كامل

وفي عودة هذا النجم المميز تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه قبل أن يسجل ايدين هازارد الهدف الثاني من ركلة جزاء، ولكن في الأخير انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: