الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2021 رابط result بث مباشر

ينشر موقع «كايرو تايمز»، رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2021، حيث اجتمع مؤتمر صحفي منذ قليل بث مباشر علي التلفزيون السوداني، وتم من خلاله الاتفاق علي موعد ظهور نتائج الطلاب.

ويأمل آلاف الطلاب و الطالبات في شتى محافظات السودان، في معرفة نتائج شهادة الأساس للعام الدراسي الحالي 2021.

ولعل أكثر المحافظات بحثًا عن النتيجة، الخرطوم، والتي تُعتبر العاصمة السودانية، وتخطت نسبة النجاح هناك، توقع عدد من المصادر التعليمية.

من جانبه، كشف مصدر موثوق من داخل وزارة التعليم بالسودان، أن نتائج شهادة الأساس الرسمية لمحافظة الخرطوم، سيتم اعتمادها من قبل المحافظ خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر أن جميع نتائج الأساس هذا العام، سيتم نشرها ككشوفات أسماء للطلاب و الطالبات الناجحون، وذلك عبر موقع http://result.esudan.gov.sd/ التابع لوزارة التعليم.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2021

وننشر لحضراتكم رابط معرفة نتيجة شهادة الأساس في ولاية الخرطوم، تزامناً مع نهاية بث مباشر لمؤتمر إعلان موعد نتيجة شهادة الاساس 2021، وشدد ذات المصدر، أنه فور اعتماد النتائج، سيتم نشرها للطلاب و الطالبات إلكترونيًا، وذلك عن طريق النقر علي الرابط التالي «من هنا».

http://result.esudan.gov.sd 2021/

سجلت مؤشرات البحث «google»، العديد من العمليات البحثية في شتى ولايات دولة السودان العربية، بحثًا عن رابط http://result.esudan.gov.sd/ ظهور النتائج الخاصة بالأساس، والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتسعى وزارة التربية والتعليم في دولة السودان، في تيسير كافة الأمور المتعلقة بالنتائج هذا العام مع الطلبة، تضامناً معهم في ظل الظروف المحيطة بجميع دول العالم، والعجز الذي ساد بالسلبيات علي الأنشطة والحركة التعليمية بشكل عام، لذا اعتمدت الدول المتقدمة علي التعليم عن بُعد من خلال المنصات التعليمية المتوفرة علي شبكة الأنترنت.

كما هو حال الطلبة، الذين يسعون لمعرفة نتائجهم في الوقت الراهن، تزامناً مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2022، والذي سيشهد تطورات مختلفة.

error: