الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بوابة الكومة المصرية tansik.egypt.gov

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بوابة الكومة المصرية tansik.egypt.gov في اقل من دقيقة احصل علي نتيجتك في تنسيق رغبات الدبلومات الفنية 2020 برابط مباشر موقع الحكومة المصرية.

الآن ظهرت ومتوفرة للجميع نتيجة تنسيق الدبلومات من هنا ومن خلال موقع ” كايرو تايمز” برابط مباشر اعرف نتيجتك في اقل من دقيقة .

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

وكانت وزارة التعليم العالي المصرية قد أعلنت النتيجة بقرار من معالي الوزير وتم تدشينها بموقع الحكومة المصرية الذي من خلال يتم معرفة كل النتائج الرسمية بطريقة سليمة وصحيحة .

وكان طلاب الدبلومات الفنية قد قاموا بالبحث كثيرا عن نتيجـة تنسيق الدبلومات ونحن نساعدكم بتوفير الوقت والجهد ونمدكم بالرابط الأصلي الذي من خلاله تصلون التنسيق الدبلومات الفنية 2020 في أسرع وقت ممكن  برقم الجلوس والرقم السري.

وكانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت عن غلق باب الرغبات للتنسيق حتى يتم توزيع الطلاب والطالبات علي الجامعات والكليات بحسب مجاميعهم التي تناسب قدراتهم في تلك الأماكن .

موقع الحكومة المصرية

وكان بالأمس قد تم الإعلان من خلال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفور أن نتيجـة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 سيتم تدشينها اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 من خلال موقع الحكومة المصرية الرسمي  وتم بالفعل الانتهاء من إعلان النتيجة وأصبحت متوفرة لدي الجميع الآن .

احصل علي نتيجتك برقم الجلوس

وكان عدد الناجحين في الدبلومات الفنية هذا العام بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم قد وصل إلي 450 ألف طالبة وطالبة علي مستوي الجمهورية ويحق لـ 10% منهم التقديم للجامعات والمعاهد المصرية بحسب ما تنص عليه لائحة القبول بالجامعات والمعاهد هذا العام .

كيف ادخل علي الموقع واحصل علي نتيجتك في التنسيق ؟

ادخل علي هذا الرابط من هنا

وبعد الدخول للموقع عليك بإتباع الخطوات المعلنة بالموقع وستحصل علي نتيجتك بسرعة بعد ما تقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك بالموقع .

قد يهمك أيضا

نتيجـة تنسيق دبلوم الصنايع 2020 نظام 3 و5 سنوات

نتيجة تنسيـق دبلوم تجارة 2020.. نظام 3 و4 سنوات

الان نتيجة تنسيـق الدبلومات الفنية 2020 من هنا tansik.egypt

error: