الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة ميت غمر

0

إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 التي ينتظرها المصريين بكل حماس وشوق للتعرف على الفائز في انتخابات مجلس النواب دائرة ميت غمر لهذا العام 2020.

ومن ابرز المرشحين لدائرة ميت غمر والذي شهد اهتماما كبيرا من قبل المواطنين المرشح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث أنه قد احدث ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة التفاصيل الخاصة بإعلان نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2020 لدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة ميت غمر

ويوجد 36 مرشحا في دائرة ميت غمر في انتخابات مجلس النواب يتنافسون حاليا والذي كان من ضمنهم المرشح مرتضى منصور رقم 35 رمز تمثال رمسيس، حيث فاز مرتضى منصور في الانتخابات الماضية عن الدائرة والتي أسفرت عن عضويته بالبرلمان هذه المرة، حيث كان من المخصص لها أربعة مقاعد وفقا لقانون الانتخابات السابق، أما الآن فقد تم خفضها إلى مقعدين اثنين فقط خلال الانتخابات القادمة.

وكان في الآونة الأخير يوجد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الذي أحدثها رئيس نادي الزمالك والمرشح حاليا لعضوية مجلس النواب 2020 لدائرة ميت غمر، حيث قد تم تمزيق لافتاته الدعائية من قبل مجهولين والتي اتهم فيها «أصحاب الملايين».

وحاليا يتم إجراء الانتخابات في دائرة ميت غمر في المرحلة رقم 2 والتي تشمل كل من المحافظات التالية: القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

ويتم التصويت خلال المرحلة الثانية في الخارج بداية من يوم 4 وحتى يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل أما في الداخل فيكون التصويت بداية من يوم 7 و حتى يوم 8 نوفمبر والنتيجة يوم 15 من الشهر ذاته.

شاهد أيضًا: نتيجة انتخابات المرشحين بمركز ابوقرقاص بالمنيا بالاسماء والارقام

اترك رد