الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بولاق الدكرور | بالاسم

0

ينشر “كايرو تايمز”، نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ، حيث تم إعلان أسماء الناجحين ، و تجدونهم أسفل التقرير ، و برغم الظروف التي تواجه العالم أجمع ، أقامت السلطات المصرية ، إنتخابات مجلس الشعب أو كما عُرفت حديثًا بإنتخابات مجلس النواب ، و نجحت في تحقيق ثمرة جيدة هذا العام و تخطي الصعاب ، و ذلك تحت إجراءات و ضوابط معينة طرحتها وزارة الصحة علي المواطنين الذين يرغبون في الإبداء بصوتهم لأحد المرشحين هذا العام ، و التي من شأنها الحفاظ عليهم من انتشاء وباء كورونا.

وأنتهى التصويت في محافظة الجيزة للناخبين مساء أمس الاحد ، بعدما أصدرت السلطات المصرية بيانًا هامًا بشأن مواعيد إغلاف باب التصويت للنواب في الانتخابات 2020.

وأعُلنت مؤخرًا نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 ، في عدد من المحافظات المصرية ، و شهد هذا العام من الناحية الانتخابية ، نسبة حضور جيدة من المواطنين و اقبال الشباب و الطلاب و الطالبات الجامعيين علي التصويت لمرشحهم في مجلس النواب 2020.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بولاق الدكرور

و تم إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة من قبل الجهات المسؤولة عن تنظيف الانتخابات داخل المحافظة ، و جاءت القائمة كالتالي: علي خالد و حسام المندوه الحسيني و محمد إسماعيل و محمد الحسيني و عمرو أبو اليزيد و محمود هشام توشكى، فقط.

و تجري حاليًا العديد من العلميات البحثية حول نتائج انتخابات مجلس النواب 2020 في محافظة الجيزة و تحديداً بولاق الدكرور ، و التي تعرفنا عليها من خلال هذا التقرير.

اترك رد