الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة الشهادة السودانية 2020 ورابط مباشر للنتيجة الثانوية السودانية من هنا

0

نتيجة الشهادة السودانية 2020 ورابط مباشر للنتيجة الثانوية السودانية من هنا ، وكانت صفحات الحث قد شهدت خلال الفترة القليلة الماضية الكثير من البحث عن نتائج الثانوية بالسودان .

وبخصوص نتائج الشهادة الثانوية السودانية للعام الدراسي 2020 فقد صرح مصدر مسؤل بوزارة التعليم السودانية أن كل ماسبق نشرة خلال الفترة الماضية من أخبار تم تداولها بمختلف المواقع والمنصات عن ظهور النتيجة ليس له أي أساس من الصحة تماما .

وأضاف المصدر أن الوزارة بالفعل تقوم الآن بالإعداد للإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة وان الرابط الوحيد والموقع الوحيد الذي سوف نعلن من خلاله نتيجة الثانوية العامة السودانية هو موقع وزارة التربية  والتعليم السودانية .

وأضاف المصدر أن النتائج تم بالفعل رصدها من مختلف مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات السودان ليتم الإعلان عنها اليوم بشكل رسمي للجميع .

وتوفيرا للجهد وعدم المعاناة في البحث عن النتيجة  في أماكن أخري فقد وفرنا لكم الرابط الرسمي للنتيجة من هنـــــــــــــا .

 

ونحن ننشر رابط النتيجة الذي سوف يتم إعلان النتيجة من خلاله عن طريق وزارة التربية والتعليم السودانية .

وكانت الوزارة في ظل جائحة كرونا مثلها مثل باقي الوزارات في مختلف الدول العربية قد خصصت كل ما يحتاجه الطلاب والطالبات في السودان من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة حتى تقي الطلاب شر الوباء من الذهاب للمدارس والإدارات للبحث عن النتيجة .

الآن تستطيع الحصول علي النتيجة وأنت في منزلك وبكل سهولة ويسر وأمان .

ولمن يرغب في الحصول علي نتيجة الشهادة السودانية للعام الدراسي 2020 عليه بالضغط هنـــــــــــــــا .

وبعد الدخول علي الموقع يجب إتباع الخطوات اللازمة لذلك ووضع رقم الجلوس في المكان الصحيح وكذلك الرقم الوطني في مكانه الصحيح مع مراعاة الدقة في وضع الأرقام لأنه لا يقبل الخطأ وبعد ذلك نضغط استعلام وسنحصل علي النتيجة في الحال .

قد يهمك أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2021 تعرف عليها الآن بالرابط

error: Content is protected !!