التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2021 تعرف عليها الآن بالرابط
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية من أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبي حتى يتمكنوا من معرفة نتيجتهم الخاصة في الامتحانات بعد الانتهاء منها رسمي والإعلان عن بدء تصحيح ومراجعة الأوراق.

حيث ن وزارة التربية ولتعليم في ليبيا قد أعلنت في وقت سابق عن الانتهاء بشكل رسمي من كافة عمليات الامتحانات لشهادة الإعدادية التي تم أداؤها من قبل الطلاب على أكمل وجه وبشكل سليم وجيد جد بدون مواجهة أي مشاكل وفي ظل إجراءات احترازية مشددة تم وضعها من قبل الوزارة لكافة الطلاب حتى يلتزموا بها للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الوزارة عن الانتهاء من الامتحانات والبدء إعداد كافة الإجراءات المتعلقة بتصحيح الأوراق ومرجعتها للطلاب، وبعد الإعلان عن البدء في إجراءات الامتحانات وتصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات الفترة التي انتظر فيها الطلاب موعد إعلان النتيجة بكل شوق وحما وتوتر متشوقين لمعرفة النتيجة الخاصة بهم في الامتحانات.

وغي هذه الفترة ترددت بعض الإشاعات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ظهور النتيجة وأن الوزارة قد أعلنت عنها بشكل رسمي لكافة الطلاب والطالبات في ليبيا وأنها متاحة حاليا لكافة الطلب عبر الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت.

لتخرج الوزارة وتنفي هذا البر نهائيا مؤكدة أن النتائج لم تظهر بعد وانه بعد انتهاء عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات متبقي خطوة واحدة أخيرة وهي على اقل رب من الانتهاء وهي رصد الجراجات وتقييم الطلاب حتى يتم الانتهاء نهائيا من نتائج الامتحانات.

وتم توفير رابط مخصص لمتابعة كافة التفاصيل لمتعلقة بالامتحانات عبر شبكة الانترنت بشكل الكتروني، حيث أن هذا الربط يتبع للموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت وباستطاعتكم الانتقال إليه من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: وزارة التعليم الليبية نتيجة الشهادة الثانوية 2020 المنطقة الشرقية natija.moel.ly

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: