الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2020 ظهرت الآن من هنا

0

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2020 ظهرت الآن من هنا،برقم الجلوس ومن داخل الموقع الرسمي للنتائج شرق وغرب وجميع أنحاء ليبيا ننشر لكم رابط نتيجة الثانوية العامة والتي تم اعتمادها وتم تدشينها في الموقع الرسمي للنتائج .

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2020

وكانت لجان الكنترولات الخاصة بالثانوية العامة قد انتهت من جمع الدرجات ورصدها منذ يوم الأربعاء الماضي وتم تسليم كل النتائج للجنة العليا المشرفة علي امتحانات الثانوية العامة وبكل دقة وحيادية تامة حتى يأخذ الطلاب حقوقهم الكافية في النتيجة بشكل عادل وشفاف .

وكانت جميع المدارس قد التزمت بالإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات وتعتبر ليبيا من البلاد التي كانت حالات كورونا فيها منخفضة نظرا لطبيعة جوها الجبلي الجميل الذي لا يساعد علي انتشار الوباء .

اهتمام كبير بالتعليم

وكانت وزارة التعليم قد اهتمت بالثانوية العامة اهتماما كبيرا حيث أنها مرحلة هامة جدا في عمر الطلاب والطالبات ينتقل فيها الطالب من مرحلة  هامة إلي مرحلة أهم وهي المرحلة الجامعية وهي مرحلة النضج الفكري والسياسي والأدبي .

وكان وزير التعليم قد أعلن عن اعتماد الشهادة الإعدادية بليبيا وتم بالفعل معرفتها من قبل الموقع المخصص للنتائج وهو نفس الموقع الذي ستعرفون من خلاله نتيجة الثانوية أيضا .

ومن هنا وبدون الحاجة للخروج من الموقع سوف تحصل علي نتيجتك في الثانوية العامة ولا تقلق إذا لم تفلح في الحصول علي النتيجة الآن ربنا بعد دقائق ستحصل عليها نظرا لضغط الطلاب والطالبات الشديد علي الموقع .

تعريف الحصول علي النتيجة

اكتب هنا رقم الجلوس في أول خانة ثم اكتب رقيم القيد في الخانة الثانية ثم بعد ذلك اضغط عرض الدرجات ويرجي وضع أرقامك الصحيحة حتى تحصل علي النتيجة بسرعة وإذا أردت طباعتها من الممكن لك ذلك وذلك بعد عرض الدرجات علي الشاشة وممكن ايضا حفظها علي سطح المكتب أيهما أفضل وأيسر لك .

وبذلك يكون موقع ” كايرو تايمز” قد شارك أبناء وبنات ليبيا الشقيق الفرحة بدرجاتهم ونجاحهم وسوف تجدون كل شيء عن الرغبات وتنسيق الجامعات من هنا ايضا فتابعونا من خلال الموقع .

لمعرفة نتيجتك برقم الجلوس ورقم القيد في الثانوية العامة ليبيا 2020 اضغط هنا

قد يهمك أيضا

natija.moel.ly 2020 رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا

نتيجة الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية 2020 برقم الجلوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.