الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2020-2021 ou.cu.edu.eg

0

ظهرت الآن نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2020-2021 ou.cu.edu.eg ، حيث أعلن خلال الساعات القليلة الماضية الموقع الإلكتروني لمركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة عن ظهور النتيجة لدورة 2020 كاملة و جاهزة الآن ، و أوضح الخطوات التي يُمكن لكم من خلالها معرفة النتيجة وننشر هنا في السطور التالية ، كما نتعرف علي نسبة النجاح بالتقديرات.

وكان خصص مركز التعليم المفتوح رقم هاتف مباشر من أجل تلقي جميع الإستفسارات و الإستعلامات الخاصة بالطلاب وهو” 09000800″ متاح علي مدارس الـ24 ساعة.

نسبة نجاح التعليم المفتوح جامعة القاهرة 

يشار إلي تقدير النجاح يكون من خلال ناجح أو مقبول أو جيد وغيرها ، و تكون التقديرات كالتالي: ممتاز: تشير لمجموعة يبلغ  85 من مائة – جيد جدا : تشير لمجموعة يبلغ  75 من مائة. – جيد : تشير لمجموعة يبلغ  65 من مائة. – مقبول: تشير لمجموعة يبلغ 50 من مائة. – راسب: تشير لمجموعة يبلغ أقل من 50 من مائة.

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2020-2021 ou.cu.edu.eg

من أجل الإطلاع علي النتيجة “أضغط هنا” و بعد ذلك سيتم نقلك إلي صفحة النتائج مباشرةً عبر موقع الجامعة الإلكتروني الرسمي من خلال شبكة الإنترنت ، و المعتمد من وزارة التعليم.

أما عن خطوات إستخراج النتيجة فتتمثل في الأتي: كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب أو الطابة ، و بعد ذلك نقوم بإدخال الرقم السري ، و في النهاية نضغط علي دخول.

نظام العام الدرسي 2021 في مصر وموعده

من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2021 في جمهورية مصر العربية ، في يوم 17 أكتوبر المقبل 2020 والمتبقي له 6 أيام فقط و تبدأ الدراسة في جميع الصفوف و المراحل التعليمية (الابتدائية – الاعدادية – الثانوية العامة و الازهرية – الثانوية الفنية – الجامعات و المعاهد) ، و بحسب تصريحات الوزارة برئاسة الدكتور طارق شوقي ، فمن المتوقع أيضًا أن يكون هناك بعض الإجراءات التي من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب من مرض كورونا ، لعل أبرزها إرتداء الكمامة طوال فترة الحضور داخل المدرسة ولحين العودة إلي المنزل ، حفاظاً علي سلامة الطلاب و الطالبات من الجائحة طوال فترة الدراسة والسير في الطريق ، نظرًا لوجود إزدحام في بعض الطرق أثناء المجيئ إلي المدرسة الخاص بكم.

علي جانب متصل يقوم مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ، بمنح بعض الطلاب الذين يدرسون في الجامعة  درجة الدبلوم المهني في الكثير من التخصصات ، بالتعاون مع عدد من الجامعات كذلك.

إقرأ أيضًا: نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020-2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.