التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز بالرابط والخطوات
نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز

نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في التعرف على الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج مسابقة الامتياز الخاصة بهم.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التهذيب والتكوين المهني عن ظهور النتائج وتم رفعها عبر الربط الذي تم توفيره والإعلان عنه من قبل الوزارة، ويتم الاستعلام عن النتائج لكافة الأشخاص بعد رفعها وإتاحتها بشكل رسمي لكافة الأشخاص الراغبين في الاطلاع عليها.

ويتم الاطلاع عليها بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويبحث الأشخاص عن الرابط الذي تم توفيره وعن الخطوات التي يتم إتباعها إكمال عملية الاستعلام بنجاح، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج.

وقام موقع “موريباك” بإصدار تصريح رسمي عبر إحدى حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قائلا: ” نتائج الامتياز بالنسبة للذين يجدون صعوبة في دخول الموقع سننشر لكم الآن ملف excel يضم جميع النتائج وبعد ذلك سننشره بصيغة pdf”.

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة الامتياز

من الممكن إجراء عملية الاستعلام عن نتائج مسابقة الامتياز بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب الراغبين في الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم، ويتم الاستعلام عن النتائج الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظ على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويتم ذلك من خلال الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج والذي تمن توفيره لكم خلال هذه السطور، وباستطاعتكم الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن نتائج مسابقة الامتياز من خلال الرابط التالي: من هنا.

أما بالنسبة لنتائج موريباك فهي أيضا يتم الاستعلام عنها من خلال الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت، وجاء الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج موريباك على النحو التالي: من هنا.

شاهد أيضا: نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا.. ظهرت الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: