التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا.. ظهرت الآن
نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا

ينشر “كايرو تايمز”، رابط نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا ، وذلك بعدما اعتمدت وزارة التهذيب الوطنية النتائج ظهر اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020، ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021، و حتى تنتهى الوزارة من إعلان كافة نتائج مراحل التعليم المختلفة هذا العام.

ونستعرض لحضراتكم من خلال هذا التقرير، خطوات الحصول علي النتائج إلكترونيًا من خلال الخطوات و الرابط المرفق أدناه، حيث أن كافة نتائج هذا العام باتت متوفرة عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي الوباء، ودومًا ما تنشر النتائج من خلال المواقع الرسمية التابعة لوزارة التهذيب.

ومن الجدير بالذكر أن مصدر من وزارة التهذيب، أكد مساء اليوم، عن ظهور النتائج بنسبة عالية من النجاح عن العام الماضي، مشيراً أنه علي جميع الطلاب التوجه إلي الرابط من أجل معرفة الدرجات. الخاصة بهم.

نتائج مسابقة الامتياز 2020 موريتانيا

  • وحتى تتمكنوا من مطالعة النتيجة الخاصة بكم، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:
  • يتم الدخول إلي هذا الرابط الخاص بالنتائج: https://dec.education.gov.mr/ar/cnc
  • ثم يتم تعبئة البيانات المحددة منها كتابة أسم الولاية، ثم نقوم بإدخال مركز الامتحان وأيضًا المستوى، و في النهاية ننقر علي كلمة “بحث”، هذا بالنسبة لـ”رابط نتائج مسابقة الامتياز 2020”.

نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا

أما عن هذه النتائج، فيتم العثور عليها فقط من خلال كتابة أسم الطالب أو الطالبة، و في النهاية نضغط علي كلمة “بحث”، من أجل ظهورها لكم بشكل إلكتروني، وذلك من خلال النقر علي هذا الرابط: من هنا.

وكانت وزارة التربية الوطنية الموريتانية، قد أعلنت مؤخراً عن ظهور نتائج موريباك بكالوريا 2020 بشكل إلكتروني مجانًا علي الإنترنت، و حازت علي نسبة عالية من البحث في جوجل.

والآن من الممكن لكم مطالعة النتائج، من خلال إتباع الخطوات و الدخول إلي الرابط الموضح، حيث أعلنت مصادر تعليمية في موريتانيا، أنه يُمكن لكافة الطلاب و الطالبات الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم الآن،  خصوصًا بعد ظهورها بشكل كامل عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التهذيب الموريتانية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: