التخطي إلى المحتوى

نتائج مباراة التفتيش 2020-2021 عبر الموقع الرسمي وزارة التربية الوطنية
نتائج مباراة التفتيش 2020-2021 وزارة التربية الوطنية

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن رابط نتائج مباراة التفتيش 2020-2021 ، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت، ونوفر لحضراتكم الرابط الرسمي من خلال التقرير التالي.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم المغربية، اعتمدت أيضًا خلال الأيام الماضية، كافة نتائج مباراة التعليم بالتعاقد في شتى مديريات التعليم بكافة ولايات المغرب، و مؤخراً أعلنت عن نتائج القبول في أطار الأكاديمي 2021.

نتائج مباراة التفتيش 2020-2021 وزارة التربية الوطنية

يُمكن لكم الاستعلام عن النتائج الخاصة، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.men.gov.ma/Ar/Pages/Accueil.aspx، حيث يتم الدخول إلي الرابط الذي أرفقنا لكم أدناه، ثم يتم النقر علي قسم النتالئج، و تحديد نتائج مباراة التفتيش، و سيتم ظهور بيان بالنتيجة لكم علي الفور.

علي سياق متصل أعلن وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن ظهور نتائج مباريات توظيف أطر الأكاديميات مساء اليوم للعام 2020-2021 وذلك خلال ساعات من الآن، و يتم توفيرها لكم بالرابط، و يأتي ذلك في أطار تيسير كافة الأمور علي المعلمين و المعلمات و الذين تقدموا مؤخراً إلي نتائج التعليم بالتعاقد، بالتزامن مع الانتهاء من كافة نتائج هذا العام، و الترحيب بالعام الدراسي الجديد المقبل 2021.

وإلي هُنا نكون قد أرفقنا لكم الرابط الخاص بالنتائج، وذلك بعدما نال الآلاف العمليات البحثية في جوجل، كما وفرنا لحضراتكم الخطوات التي من شأنها معرفة أسماء الناجحين، كما تطرفنا للحديث عن موعد ظهور نتائج أو قائمة أسماء الناجحين في أطر الأكاديميات من وزارة التعليم.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: