التخطي إلى المحتوى

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 جهة الرباط سلا القنيطرة
نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 جهة الرباط سلا القنيطرة

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) بالمغرب، عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 جهة الرباط سلا القنيطرة ، وننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط تحميل لوائح المقبولين pdf.

أتاحت التربية والتعليم المغربية، أكثر من 1810 منصب في (المديرية الإقليمية بالرباط – المديرية الإقليمية بالخميسات – المديرية الإقليمية بسلا – المديرية الإقليمية بسيدي قاسم – المديرية الإقليمية بالصخيرات تمارة – المديرية الإقليمية بالقنيطرة – المديرية الإقليمية بسيدي سليمان)، وتجدون الروابط مرفقة بالأسفل من أجل الإطلاع علي قائمة الناجحين بالتفصيل.

إليكم.. نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 جهة الرباط سلا القنيطرة pdf  ، كل ما عليكم هو الضغط علي النتيجة الخاصة بالمديرية التابعة لكم و سيتم ظهورها علي الفور.

يشار أنه تم خلال الساعات القليلة الماضية، الاتفاق علي مواقيت إجراء الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف أطر الأكاديمية 2020، وذلك في يوم الأربعاء الذي يوافق 25 من شهر نونبر عام 2020، علي أن يكون الإجراء متاح من الساعة الثامنة و30 دقيقة وحتى الساعة 17:30 دقيقة.

يجدر الذكر أنه تم خلال اليومين الماضيين الإعلان رسميًا عن “نتائج كتابي مباراة التعليم ولوائح الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2020/2021″، و يتم معرفة اللوائح الخاصة بالمقبولين إلكترونيًا اعتماداً علي شبكة الإنترنت، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بالمغرب، عن ظهور كافة النتائج المتعلقة للعام الجديد بشأن مباراة التعليم بالتعاقد هذا العام 2020، بشكل إلكتروني، و ذلك في إطار الحفاظ علي سلامة الموطنون من الإصابة بوباء كورونا المستجد.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا من خلاله لحضراتكم، كيفية الإطلاع علي نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021 http://tawdif.men.gov.ma، كما نشرنا لكم الروابط الرسمية pdf من أجل التمكن من تحميل لوائح الناجحين في المباراة التي تتم تحت إشراف وزارة التربية الوطنية المغربية.

اقرأ أيضًا: تعرف علي رابط الاطلاع علي قائمة الناجحين ضمن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2021/2020 لجميع الجهات المغربية من وزارة التعليم