الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج كونكور 2020 موريتانيا dec.education.gov

نتائج كونكور 2020 موريتانيا dec.education.gov من موقع موريباك مسابقة دخول الاعدادية السنة الاولي نتائج كونكور ، ظهرت الان . في اقل من دقيقة اعرف نتيجتك .

احصل عليها من هنا فورا، وكانت قد  صرحت احدى المصادر الإعلامية، يوم الأربعاء، فى بيان لها بأن وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني الموريتانية قد تستعد للاعلان بعد قليل عن نتائج مسابقة كونكور 2020 دخول السنة الأولى في المرحلة الإعدادية.

نتائج كونكور 2020 موريتانيا

وكشفت المصادر بأن نتائج مسابقة كونكور دخول الإعدادية 2020 في موريتانيا ستعلن على موقع موريباك خلال الساعات القليلة الماضية بالإضافة إلى المنصات الرسمية لوزارة التهذيب، حتى يتاح للطلاب العثور على نتائجهم بشكل مباشر وسريع.

 

جدير بالذكر، ان الوزارة قد أعلنت نتائج شهادة البكالوريا في موريتانيا للسنة الدراسية 2020، والتى بلغ مجموع الطلاب الكلي 49755 فيما تأهل 5257 منهم إلى الدورة التكميلية التي بدأت مؤخرا.

 

نتائج دخول السنة الأولى الإعدادية 2020.

ويشار الى انه قد تغيب عن الخضوع لامتحانات البكالوريا وفق موقع موريباك أكثر من 3600 طالب وطالبة، و

على انه تم إقصاء 205 طلاب فقط، بينما لم يتمكن 33490 من تجاوز الاختبارات في كل الشعب.

على نفس السياق، قد اعلن موقع موريباك قبل أيام قليلة بأن موعد نتائج كونكور وإبريف لم يتم تحديده حتى الوقت الحالى، فى حين توقعه أن يكون الإعلان الرسمي عبر وزارة التهذيب في أي لحظة.

وقامت المصادر بنشر رابط موقع وزارة التهذيب الوطني الجديد والذي من خلاله ستعلن نتائج كونكور 2020، مشيرة الى أن الوزارة قامت باستحداث نافذة جديدة خاصة بالنتائج ومن المقرر اتاحتها فى القريب العاجل.

كما تمنت التوفيق والسداد لكافة الطلاب، واشارت فى  في الوقت ذاته مؤكدة أن نتائج كنكور أو كونكور 2020 تم رصدها بشكل رسمي بعد المراجعة والتدقيق، فيما يتم رفعها على الموقع المرفق خلال الوقت الحالى.

كما طمأنت الطلاب اللذين ينتظرون نتائجهم، والذى من المقرر رفعها عبر الموقع الخاص بظهور نتائج كونكور او كونكور 2020، والذى سيعمل بشكل سريع لكى يتيح للطالب الحصول على نتائجه بسهولة.

قد يهمك أيضا

موريباك ورابط نتائج كونكور 2020 مسابقة دخول الإعدادية الآن

نتائج ابريف 2020 في موريتانيا.. الموقع الرسمي لمعرفة النتائج بالرابط

error: