الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج كونكور 2020 في موريتانيا.. برقم الطالب والطالبة www.dec.mr

www.dec.mr.. قامت موريباك)Mauritania BAC Resultats 2020( يوم الجمعة لإصدار مقالات توضيحية مهمة بخصوص موعد نتائج كونكور 2020 في موريتانيا أو كنكور دخول سنة أولى اعدادية وكذلك مسابقة “بريفة” وختم الدروس الإعدادية.

كما قامت موريباك بالتأكيد في بيان مقتضب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدم وجود أخبار جديدة في نتائج مسابقة كونكور أو ابريف كما لفتت إلى أنه يوجد الكثير من الشائعات والترقب ولكن حتى الآن لا يوجد أى إعلان رسمى من الوزارة قامت صفحة موريباك بالاشارة إلى أن الكثير من الرسائل التي تصل إليها من الطلاب بغرض السؤال والتنبؤ كما لفتت إلى أنها في نفس الوقت سوف تقوم باعلان التفاصيل عبر هذا الموقع حينما يصل إليها الخبر المؤكد حول نتائج هذه المسابقات.

يقوم موقع موريباك بتقديم توضيحات ضرورية للرآى العام في موريتانيا في ظل الأحداث الأخيرة  ، وكذلك مواكبة إعلان نتيجة البكالوريا موضحة أيضا انها تسعى لتوصيل النتائج للموريتانيين بأسهل الطرق و أسرعها.

كما قام المصدر ذاته بذكر أن تسميه موريباك جاءت من بكالوريا مستدركة:” لكن أضفنا بقية المسابقات استجابة لرغبة الزوار ومازالت تصلنا طلبات بإضافة نتائج مسابقات وطنية أخرى ونفكر بالاستجابة لها”.

قالت موريباك أنها لا تضمن أن تكون هي أول من يقوم بنشر نتائج المسابقات الوطنية في موريتانيا كما أوضحت أن ذلك ليس هدفها ولكن ما تضمنه نشر النتائج الرسمية بدون اي تعديل وكذلك توفر الاطلاع عليها بسهولة ويسر.

قامت موريباك بالتشديد على التزامها بالقوانين وخصوصا المرتبطة بالجرائم السيبرانية كما جددت التأكيد أنها مسؤولة عن ما تقوم بنشره قائلة” لذلك لن نقوم نهائيا بتسريب النتائج أو نشر تلك المسربة” وفقا لها.

www.dec.mr 2020 نتائج كونكور 2020

من المتوقع أن يتم إعلان نتائج كونكور و موريباك البكالوريا في موريتانيا لعام 2020، علي أن يكون ذلك خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث تعمل الوزارة الموريتانية علي رفع النتائج إلكترونيًا الآن ، بالتزامن مع اقتراب العام 2021 الجديد.

error: