الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج قياس اختبار القدرات المعرفية 1442 المنصة الوطنية الموحدة

0

نتائج قياس اختبارات القدرات التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على النتيجة الخاصة بهم في اختبارات القدرات المعرفية في المملكة العربية السعودية، حيث أنه قد تم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج القدرات المعرفية من قبل المركز الوطني للقياس.

ويعتبر اختبار القدرات المعرفية من أبرز وأهم الاختبارات التي يتم تقديمها من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، ويتم رفع النتائج والإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الوزارة على الرابط المخصص الذي تم توفيره لرفع النتائج عليه.

ويتم الاستعلام عن النتائج بشكل متاح لكافة الطلاب من خلال ذلك الرابط مع  إتباع عدد من الخطوات التي تم وضعها لتسهيل الاستعلام بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت، حيث أنه يتم الاستعلام عن النتائج من قبل الطلاب بشكل الكتروني من دون الحاجة على الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص.

وذلك حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج القدرات المعرفية قياس 1442.

خطوات الاستعلام عن نتائج القدرات المعرفية قياس

من الممكن الاستعلام عن نتائج قياس القدرات المعرفية 1442 لكافة الطلاب بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت حتى يتم الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالطالب في الاختبارات الكترونيا من خلال الرابط الذي تم توفيره والذي خصصته الوزارة لرفع النتائج عليه فور الانتهاء منها مباشرة وذلك مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع وذلك بعد إتاحة الرابط من قبل الوزارة.
  • قم بالضغط على خيار تسجيل الدخول.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • بعدها قم بالضغط على تسجيل الدخول ليتم إكمال التسجيل وتتمكن من الاستعلام عن تفاصيل النتيجة بسهولة.

قد يهمك أيضا: رابط قياس للاستعلام على نتائج القدرات العامة

اترك رد