التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1444 2022 عبر أبشر للتوظيف

نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1444 2022 عبر أبشر للتوظيف التي يبحث عنها آلاف الطلبة في شتى محافظات المملكة العربية السعودية، خاصةً مع إعلان القائمين على كلية الملك فهد الأمنية، عن إعلان الأسماء المقبولة في حملة البكالوريوس بالدورة 66 للعام الهجري الجديد 1444 الموافق للعام 2022.

مميزات كلية الملك فهد الأمنية

تتمتع كلية الملك فهد الأمنية بالعديد من المميزات، لعل أبرزها أن خريجي الكلية من حملة شهادة البكالوريوس يتم تعيينها فور التخرج في إحدى القطاعات الأمنية التابعة للسلطات السعودية وبراتب شهري جيد. كما تقبل الكلية الأمنية حملة الشهادة الثانوية، على أن لا يقل مجموع الطالب في الثانوية العامة عن 80 من مائة، يذكر أن الكلية توفر للطلاب عديد المساحات لبناء بيئة تشجيعية متميزة تحمل على عاتقها أحلام المستقبل، وخاصةً في القطاع الأمني الذي يُعد من أبرز القطاعات في السعودية عملاً واجتهاداً واعتماداً على هذا القطاع في عديد الإسهامات الأخري.

مدة الدراسة في كلية الملك فهد الأمنية 2022

إن مدة الدراسة في الكلية الأمنية للملك فهد للعام الدراسي الجديد 1444-2023 من المقرر أن لا تزيد عن 3 ثلاث سنوات، حيث أن كل دورة تبلغ قيمتها 3 أعوام فقط، بحيث يكون الحضور إجباري سنوياً في 35 أسبوعاً من بين أسابيع السنة الميلادية منها والهجرية. وكما ذكرنا لكم أن هذه الكلية الأمنية توفر لخريجيها العمل المهني بشهادة البكالوريوس في إحدى قطاعتها المنتشرة على مستوى المملكة.

نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1444

إعلان نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1444 2022 اليوم الإثنين (1 أغسطس)، ويبدأ آلاف الطلبة من حاملي شهادة الثانوية العامة في التعرف على موقفه من النتيجة وهل سيتم قبوله من عدمه، كل هذه التفاصيل تجدونها من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية المخصصة للنتائج عبر الرابط التالي لمنصة أبشر للتوظيف (https://jobs.sa/). كما تُعد الكلية الأمنية من أهم الكليات التي تتمتع بالتخصصات المتميزة من بين كافة التخصصات على مستوى الجامعات والتعليم العالي بشكل عام، وهي من ضمن الكليات الأكثر شهرة وشعبية في السعودية، بل على مستوى دول الوطن العربي، ويتقدم إليها الملايين كل عام. ودوماً ما تشهد إقبال هائل من الطلاب  ومن ضمنهم الطلابات بعدما أتاحت عدد من الدول بدراسة مثل هذه التخصصات للبنين والبنات حتى يكون هناك تكافئ.

يهمك أيضًا: موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: